الأخبار

كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

مانشستر سيتي يتجاوز عقبة بريستون دون عناء

25 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 12:55 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

لاعبو مانشستر سيتي
لاعبو مانشستر سيتي
تصغير الخط تكبير الخط

بريستون - صفا

لم يجد فريق مانشستر سيتي صعوبة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه مساء الثلاثاء على مضيفه بريستون نورث إند بثلاثية دون رد ضمن مباريات الدور الثالث.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 19، وجابريال جيسوس بالدقيقة 35، ولاعب بريستون رايان ليدسون (بالخطأ في مرمى فريقه) عند الدقيقة 42.

خماسية


بدوره، حقق آرسنال فوزًا كاسحًا على نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

وسجل خماسية آرسنال جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 31، وروب هولدنج بالدقيقة 71، وجوزيف ويلوك في الدقيقة 77، وريس نيلسون بالدقيقة 84، ومارتينيلي من جديد في الدقيقة 90.

خروج مفاجئ


وأطاح كولتشيستر يونايتد المنافس في الدرجة الرابعة بوصيف بطل دوري أبطال أوروبا توتنهام هوتسبير من البطولة، بعد أن هزمه 4-3 بركلات الترجيح، عقب تعادلهما بدون أهداف بعد 90 دقيقة.

وفي مباريات أخرى، تأهل  فريق ساوثهامبتون إلى دور الستة عشر بالبطولة، عقب فوزه على  بورتسموث برباعية دون مقابل.

وسجل أهداف ساوثهامبتون داني إنجز (هدفان) بالدقيقتين 21، و44 على التوالي، وسيدريك سواريس في الدقيقة 77، وناتان ريدموند بالدقيقة 86.

كما صعد أيضا فريق ليستر سيتي بفوزه على لوتن تاون برباعية نظيفة سجلها ديماري جراي (هدفان) في الدقيقتين 34، و86 على الترتيب، وجيمس جاستن، ويوري تيليمانس بالدقيقتين 44، و79 توالياً.

كما تأهل فريق واتفورد عقب فوزه على سوانزي سيتي بهدفين لواحد، وسجل هدفي واتفورد داني ويلبيك، وروبرتو بيريرا في الدقيقتين 28، و79 على التوالي، فيما سجل هدف سوانزي سام سوريدج بالدقيقة 34.

وتأهل إيفرتون عقب فوزه على شيفيلد وينزداي بهدفين نظيفين سجلهما دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقتين السادسة، والعاشرة على الترتيب.

وتأهل فريق كرولي تاون لدور الستة عشر أيضاً بفوزه على ستوك سيتي 5/3 بركلات الترجيح، بعدما كان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم ستوك سيتي بهدف سجله سام فوكس، وتعادل ناثان فيرجسون لكرولي تاون، وشهدت المباراة طرد ناثان كولينز لاعب ستوك سيتي في الدقيقة 62.

#كأس رابطة المحترفين الإنجليزية #مانشستر سيتي #بريستون

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يستعيد طريق الانتصارات بثنائية ضد فياريال

الموضوع التـــالي

شباب الأردن يقصي "حامل اللقب" من البطولة العربية


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل