الأخبار

فوزان صغيران للأهلي والزمالك بالجولة الأولى للدوري المصري

23 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 11:50 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

الإسكندرية - صفا

افتتح فريق الأهلي حملته للدفاع عن لقب الدوري المصري لكرة القدم بالفوز على مضيفه سموحة السكندري بهدف نظيف مساء الإثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى للبطولة.

وسجل للأهلي رمضان صبحي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التي لم تخرج بالمستوى المنتظر، واتسمت بقوة الالتحامات بعيداً عن اللمحات الفنية التي ظهرت على فترات متباعدة.

وواصل الأهلي مسلسل انتصاراته مع مدربه السويسري رينيه فايلر، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، بعد التغلب على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال إفريقيا، ثم الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويبقى سموحة بقيادة مديره الفني حسام حسن بلا رصيد، بعد أداء باهت من أصحاب الأرض، وغابت الخطورة عن هجماتهم ضد الأهلي.

بدوره، استعاد الزمالك نغمة الفوز من جديد، بعدما حقق انتصارًا على حساب ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، على ملعب بترو سبورت بالقاهرة، في ختام الجولة.

وسجل للزمالك مهاجمه مصطفى محمد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة التي سيطر عليها الجانب البدني والالتحامات القوية.

الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميتشو حقق الفوز الغائب في آخر لقاءين، بعد الخسارة أمام جينيراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا، والأهلي في كأس السوبر المصري، وحصل على 3 نقاط في بداية حملته لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ موسم 2014-2015.

وقدم الاتحاد بقيادة مدربه طلعت يوسف عرضاً ضعيفاً، إذ افتقد لاعبوه الخطورة على المرمى الزمالكاوي رغم تحركات المهاجم المشاكس خالد قمر.

#الدوري المصري #الأهلي #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

ميسي أفضل لاعب في العالم 2019

الموضوع التـــالي

برشلونة يستعيد طريق الانتصارات بثنائية ضد فياريال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل