الأخبار

تعادلان في ختام الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى

23 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 06:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

مصطفى أبو عميرة سجل هدف الزيتون في مرمى نماء
مصطفى أبو عميرة سجل هدف الزيتون في مرمى نماء
تصغير الخط تكبير الخط

بيت حانون - صفا

تعادل فريق الزيتون مع مضيفه نماء بهدف لمثله مساء الاثنين في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.

وسجل هدف الزيتون مصطفى أبو عميرة "حمص" في الدقيقة 49، قبل أن يتعادل فادي الشريف لنماء بالدقيقة 85، وشهدت المباراة طرد لاعب الزيتون شادي بصلة في الدقيقة 72 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الزيتون إلى 5 نقاط في المركز السابع, ووصل رصيد نماء إلى 4 نقاط بالمركز الثامن، بالتساوي مع بيت حانون الأهلي، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تعادل خدمات المغازي مع ضيفه وجاره الأقصى بدون أهداف، ليرتفع رصيد المغازي إلى 6 نقاط في المركز السادس، أما الأقصى فحصل على النقطة السابعة، ليحتل المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف التفاح، والجلاء على التوالي.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تفوق الأمل على مضيفه الشوكة بهدفين دون رد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الأمل وليد أبو موسى، ومعتز لقان بالدقيقتين العاشرة، و42 على الترتيب، فيما أحرز هدف الشوكة محمد عبد الحميد موسى في الدقيقة 73.

وبذلك، يرتفع رصيد الأمل إلى 4 نقاط في المركز الأول، والصدارة "مؤقتاً" وبالتساوي مع اتحاد دير البلح، وبقي رصيد الشوكة بلا نقاط بالمركز التاسع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح.

أما في فرع "غزة والشمال"، فاز الوفاق على نظيره خدمات جباليا بهدف دون مقابل، في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون هدف المباراة الوحيد محمد غباين بالدقيقة 45، ليرفع الوفاق رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا بالذات، والمجمع الإسلامي توالياً.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية الثلاثاء، حيث يلعب في فرع "الوسطى والجنوب" شباب الزوايدة مع خدمات دير البلح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبفرع "غزة والشمال" يتقابل المجمع الإسلامي مع فلسطين في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص وأهداف مباراة "العميد" "والثوار" بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

الاحتلال يمنع خدمات رفح من خوض إياب كأس فلسطين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل