الأخبار

الضربات تلاحق الزمالك في السوبر

21 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 12:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

جانب من السوبر المصري
جانب من السوبر المصري
تصغير الخط تكبير الخط

الإسكندرية - صفا

توالت الضربات على فريق الزمالك في لقاء كأس السوبر المصري ضد الأهلي والتي حسمها الأخير بثلاثية لهدفين مساء الجمعة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الزمالك عن مباراة الاتحاد السكندري بالجولة الأولى للدوري المصري يوم الإثنين المقبل، بسبب تراكم الإنذارات، بعد أن نال البطاقة الصفراء الجمعة، كما تأكد غياب محمد عبد الغني مدافع الأبيض عن لقاء الاتحاد بعد ثبوت إصابته بشد في العضلة الخلفية.

في المقابل، رفض المدرب الصربي ميتشو طلب مصطفى محمد مهاجم الفريق بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها بعد عرقلة حارس الأهلي محمد الشناوي له.

وأحرز محمود علاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 64 من عمر المباراة من ركلة الجزاء، كما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 76 بذات الطريقة، إلا أن المباراة انتهت بفوز الأهلي.

وفاة


في سياق منفصل، توفى طفل زملكاوي يدعى أدهم الكيكي أثناء ذهابه إلى ملعب برج العرب لحضور مباراة كأس السوبر.

وذكر شهود عيان أن الطفل الزملكاوي تعرض لحادث سير بعد انقلاب حافلة على طريق برج العرب، وكان المشجع الصغير برفقة والده مسعد الكيكي، الذي تم نقله أيضاً للمستشفى في ظل معاناته من إصابات بالغة.

وقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خالص العزاء في وفاة الطفل الزملكاوي، وتمنى لأسرته الصبر والسلوان، كما حرص عدد من لاعبي الأهلي على نعي الطفل الزملكاوي.

#السوبر المصري #الزمالك

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي يخمد انتفاضة الزمالك ويتوج بالسوبر المصري

الموضوع التـــالي

ميسي يزين قائمة برشلونة لمواجهة غرناطة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل