الأخبار

منتدى الإعلاميين يبحث التعاون مع وكالة صفا

19 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 02:22 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

بحث وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مع وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا) آفاق التعاون المشترك، لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام، خلال زيارة لمقر الوكالة في مدينة غزة.  

وضم وفد المنتدى، رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم ونائبه محمد أبو قمر ومدير المنتدى محمد ياسين، وأعضاء اللجنة الإعلامية أمل حبيب وريم جعرور ومحمد النونو وأيمن الهسي. وكان في استقبال الوفد رئيس تحرير الوكالة الصحفي ياسر أبو هين.

واستعرض مسلم مراحل مهرجان العودة الدولي للأفلام بعد إنجاز المرحلة الأولى بالإعلان عن المهرجان وفتح باب المشاركة أمام الأفراد والمؤسسات، مبينا أن المرحلة الحالية تركز على التشبيك وزيارة المؤسسات الإعلامية في إطار تأمين الرعاية الإعلامية للمهرجان.

وأكد مسلم أهمية رسالة المهرجان لتوثيق مرحلة نضالية هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أكد أبو قمر حرص منتدى الإعلاميين على تعزيز البعد الدولي للمهرجان من خلال تشكيل لجنة تحكيم من كفاءات مرموقة، وكذلك إتاحة المجال للمشاركة بالأفلام سواء الوثائقية أو الكرتونية أو الدرامية حول مسيرات العودة.

بدوره، أشار ياسين لرغبة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين تعزيز التعاون مع وكالة صفا، مشيداً بدورها في خدمة القضية الوطنية، مضيفاً أن منتدى الإعلاميين يتطلع لدور وإسناد الوكالة لإنجاح ودعم فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

من جهته، عبر الصحفي ابو هين عن ترحيبه بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيراً لأهمية تعزيز الرواية الوطنية من خلال دعم وتشجيع صناعة الأفلام، ومؤكداً جاهزية وكالة "صفا" للتعاون لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام.

وأشار أبو هين إلى أهمية ترويج مهرجان العودة من خلال التشبيك مع المؤسسات الإعلامية المختلفة.

ع ق

الموضوع الســـابق

النائب العام بغزة يشدد على نبذ التدخلات في التحقيقات والاحتكام للقانون

الموضوع التـــالي

اتفاقية تعاون بين الصليب الأحمر السويدي والهلال الفلسطيني

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل