الأخبار

ثلاثية "النشامى" في مرمى الهلال تقوده لصدارة الممتازة

17 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:21 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح - صفا

حقق فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزاً كبيراً في بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، بعدما تفوق مساء الثلاثاء على ضيفه هلال غزة بثلاثية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, في ختام منافسات الأسبوع الثالث من البطولة.

وسجل ثلاثية "النشامى" محمد محمد عبيد في الدقيقة 31 "بالخطأ في مرمى فريقه"، وخالد القوقا بالدقيقة 66، وخليل أبو جزر في الدقيقة 83.

ورفع شباب خانيونس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول, والصدارة، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي، وخدمات رفح على التوالي، وبقي رصيد الهلال نقطتين اثنتين بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، واتحاد خانيونس على الترتيب.

وحكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ورشيد حمدونة للخطوط، وحازم الصوفي رابعاً.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تفوق خدمات جباليا على ضيفه بيت لاهيا بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز ثلاثية جباليا عمر حمد، وسالم رضوان، وسهيل يحيى في الدقائق 25، و45، و60 توالياً، أما هدف "أللهاونة" فسجله حسين المشهراوي بالدقيقة 92، وشهدت المباراة طرد لاعب بيت لاهيا وجدي عودة بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 75.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الخدمات إلى 3 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، والسلام على التوالي، فيما بقي رصيد "اللهاونة" صفر من النقاط بالترتيب السابع، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الرضوان، والوفاق، وفلسطين على الترتيب.

وفي مباراة ثانية، قلب السلام الطاولة على مضيفه فلسطين، وفاز عليه بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وبادر فلسطين بالتسجيل عبر بلال جندية بالدقيقة 13، رد عليه أحمد زيارة بهدف التعادل في الدقيقة 71، قبل أن يمنح محمد أبو منسي نقاط المباراة كاملة للسلام بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 83، ليرتفع رصيد السلام إلى 3 نقاط في المركز الثاني مناصفة مع المجمع الإسلامي، وتجمد رصيد فلسطين عند صفر من النقاط بالمركز الخامس بالتساوي مع بيت لاهيا.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة القادمة من البطولتين يوم السبت المقبل.

#دوري غزة الممتاز #شباب خانيونس #هلال غزة

م ح

الموضوع الســـابق

بيت حانون يعادل رقم خدمات خانيونس المميز

الموضوع التـــالي

ملخص وأهداف مباراة "النشامى" والهلال بدوري غزة الممتاز

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل