الأخبار

العمليات المقبلة ستكون أقسى وأشد إيلامًا

الحوثيون: الإمارات تستحق الاستهداف أكثر من أي وقت مضى

17 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 04:49 بتوقيت القــدس.

أخبار » دولي

تصغير الخط تكبير الخط

صنعاء - صفا

أكدت جماعة أنصار الله (الحوثيين) في اليمن عصر الثلاثاء، أن العمليات الدفاعية المقبلة ضد التحالف العربي بزعامة السعودية ستكون أقسى وأشد إيلاما إذا استمر العدوان والحصار.

وشدد المتحدث باسم الجماعة لقناة الجزيرة على أنه "آن الأوان للسعودية أن تدرك أن رهانها على الحماية الأمريكية هو رهان خاسر".

وتبنى المتحدث الهجوم الذي جرى قبل يومين على حقول نفط تابعة لشركة أرامكو شرقي السعودية، وبين أنه "رد طبيعي على العدوان السعودي".

وقال: "لا خطوط حمر أمامنا وسنستهدف كل الدول المتورطة في حربنا"، إلا أنه أضاف مستدركًا: "نحن في اليمن لسنا طلاب حروب بل في موقع الدفاع عن النفس وشعبنا لن يسكت على ضيم".

وتابع بالقول: الإمارات تستحق الاستهداف في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، فهي لم تنسحب من اليمن وتحاول التضليل لتجنب الاستهداف".

وتمنى المتحدث بأن تكون الإمارات جادة في انسحابها من اليمن، لافتًا إلى أن مصداقيتها في عزمها الانسحاب تتراجع مع مرور الوقت.

وأوضح أن من يتحمل النتائج هو الذي أشعل الحرب ودمر اليمن والأمة، وبين أن "النظام السعودي هو المعتدي والحل الأقرب للسلام هو وقف العدوان الذي يعد متطلب أساسي للحل السياسي ".

وتابع بالقول: "نحن مع الحوار والسلام لكن ليس تحت القصف والقنابل، ولن نتوقف عن شرح المظلومية اليمنية للمجتمع الدولي ووقف العدوان".

وحسب المتحدث فإن النظام السعودي يستهدف الجميع والمال السعودي وراء مشكلات المنطقة، "وما يجري هو ردع ورد يمني ونحن في معركة حقيقية".

ونوه إلى أن الولايات المتحدة طلبت لقاء جماعة الحوثي، "ولكن لا نريد اللقاء لمجرد اللقاء لأنه لا مصداقية للولايات المتحدة في زعمها البحث عن حل للأزمة في اليمن".

ا م / م ت

الموضوع الســـابق

العاهل السعودي يؤكد قدرة المملكة على الرد على الهجمات

الموضوع التـــالي

كم سلاحًا استخدم لاستهداف منشآت أرامكو السعودية؟

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل