الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الزيتون يتجاوز البريج والأقصى يقلب الطاولة على القادسية

16 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:18 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريق الزيتون على ضيفه خدمات البريج بثلاثية لهدف مساء الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية الزيتون شادي بصلة "هدفان" في الدقيقتين 25، و31 على التوالي، ومحمد الحمامي بالدقيقة 44, أما هدف البريج فأحرزه حازم قفة في الدقيقة 95، وأهدر محمد إسليم ركلة جزاء للزيتون بالدقيقة 64، تصدى لها حارس البريج أمين الهسي.

ورفعت نتيجة اللقاء رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الجلاء، وبيت حانون الأهلي على الترتيب, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف نماء، والقادسية توالياً.

بدوره، تفوق الأقصى على نظيره القادسية بهدفين لهدف في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وتقدم القادسية عبر مهدي أبو عرمانة في الدقيقة 11, وبعدها بدقيقة عدل الأقصى عبر عبد الله إسماعيل، ومنح إسماعيل أبو نادي الأقصى نقاط المباراة كاملة بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 76 من ركلة جزاء.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف التفاح، وخدمات خانيونس على التوالي, وبقي رصيد القادسية 3 نقاط بالمركز العاشر.

الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق أهلي النصيرات على مضيفه خدمات دير البلح بثلاثية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز ثلاثية النصيرات هيثم النجار "هدفان" في الدقيقتين السادسة، و86 على الترتيب، وعيد العكاوي بالدقيقة 61، فيما سجل هدفي خدمات "الدير" عبد الرحمن صالح، ومحمود أحمد البحيصي في الدقيقتين الثالثة، و46 توالياً.

ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، فيما بقي رصيد خدمات "الدير" صفر من النقاط بالترتيب الثامن وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح.

مباريات الثلاثاء

ومن المنتظر أن تختتم مباريات الأسبوع الأول من الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال" الثلاثاء بمباراة خدمات جباليا مع بيت لاهيا بملعب بيت حانون شمال القطاع، وفلسطين مع السلام بملعب اليرموك في مدينة غزة.

#دوري الدرجة الأولى #الزيتون #الأقصى

م ح

الموضوع الســـابق

ملخص وأهداف مباراة الشجاعية والصداقة بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

"الأخضر" و"الحوانين" يتمسكان بصدارة الدرجة الممتازة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل