الأخبار

فوزان هامان للتفاح والنصيرات بالدرجة الأولى

15 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 08:28 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريق التفاح على نظيره نماء بهدفين نظيفين مساء الأحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة, ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل هدفي التفاح أحمد أبو بلال في الدقيقة 50, وفادي عوض الله بالدقيقة 73, ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني "مؤقتاً", وبقي رصيد نماء 3 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتاً".

بدوره، تفوق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه الجلاء بهدفين دون رد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي النصيرات حسن جودة في الدقيقة 66, ومحمد الزقزوق بالدقيقة 70, وشهدت المباراة طرد لاعب النصيرات محمد زهد في الدقيقة 93 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفوز رصيد "الغواصات" إلى 7 نقاط في الصدارة, وتوقف رصيد الجلاء عند 4 نقاط في المركز الخامس "مؤقتاً" بالتساوي مع بيت حانون الأهلي.

الثانية


وفي الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل الأمل مع ضيفه اتحاد دير البلح بدون أهداف في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

وشهدت مباراة افتتاح فرع "غزة والشمال" فوز المجمع الإسلامي على الوفاق بهدفين لواحد، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل هدفي المجمع أحمد الصواف بالدقيقة 14 من ركلة جزاء, ومحمود عليان في الدقيقة 64, بينما أحرز هدف الوفاق بلال مقبل بالدقيقة 45.

مباريات الاثنين


وتختتم مباريات الأسبوع الثالث من الدرجة الأولى الاثنين بلقاء الزيتون مع خدمات البريج بملعب فلسطين في مدينة غزة، والأقصى مع القادسية بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ويختتم الأسبوع الأول من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة خدمات دير البلح مع اهلي النصيرات بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #التفاح #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

أهداف وملخص مباراة "الثوار" و"الطواحين" بدوري الدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

فوز أول للشجاعية وتراجع متواصل "للمدفعجية"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل