الأخبار

نورويتش يذيق مانشستر سيتي طعم الخسارة في "البريميرليج"

14 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 11:24 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

نوريتش - صفا

فجر فريق نورويتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه ضيفه "حامل اللقب" مانشستر سيتي بهدفين لثلاث مساء السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف نورويتش سيتي كل من كيني ماكلين في الدقيقة 18، وتود كانتويل بالدقيقة 28، وتيمو بوكي في الدقيقة 50، فيما سجل للسيتي سيرجيو أجويرو بالدقيقة 45، ورودري في الدقيقة 88.

ورغم الخسارة الأولى للفريق في المسابقة، احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد نورويتش سيتي إلى 6 نقاط، وارتقى للمركز الثاني عشر.

علامة كاملة


بدوره، حقق ليفربول فوزه الخامس على التوالي بالدوري، بتفوقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية لهدف، وسجل ساديو ماني بالدقيقتين 28، و40 على التوالي، ومحمد صلاح بالدقيقة 72 أهداف ليفربول، بعدما كان نيوكاسل تقدم في الدقيقة السابعة عبر ويترو فيليمز.

عودة للفوز


واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد، بتحقيق فوز ثمين على ليستر سيتي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد بالدقيقة الثامنة من علامة الجزاء.

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع، وتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 8 في المركز الخامس.

انتصاران ساحقان


وعاد الجاران اللندنيان توتنهام هوتسبير، وتشيلسي لسكة الانتصارات في "البريميرليج" بفوزين كبيرين على حساب كريستال بالاس، ووولفرهامبتون برباعية نظيفة، وخماسية لهدفين على الترتيب.

فعلى ملعب توتنهام الجديد، أجهز لاعبو "السبيرز" على كريستال بالاس في الشوط الأول بأربعة أهداف، وافتتح سجل التهديف النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة العاشرة، قبل أن تعزز النيران الصديقة تقدم أصحاب الأرض بالدقيقة 21، ولم تكد تمر دقيقتين حتى واصل هيونج مين التألق بهدفه الشخصي الثاني والثالث لتوتنهام، ثم اختتم إيريك لاميلا رباعية وصيف بطل أوروبا في الدقيقة 42.

ورفع الفوز رصيد الفريق اللندني إلى 8 نقاط يحتل بها المرتبة الثالثة في جدول ترتيب "البريميرليج".

وعاد تشيلسي لدرب الانتصارات، بعدما دك شباك مضيفه وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدفين، ويدين "البلوز" بالفضل الأكبر في هذا الانتصار الكبير لمهاجمه الشاب تامي أبراهام الذي ارتدى ثوب الإجادة بثلاثة أهداف "هاتريك" بالدقائق 34، و41، و55 توالياً، بينما تكفل المدافع الشاب فيكايو توموري بافتتاح شريط أهداف بطل الدوري الأوروبي في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 69 واصل أبراهام مسلسل هز الشباك، ولكن هذه المرة في شباكه بالخطأ ليمنح أصحاب الضيافة هدفاً شرفياً، قبل أن يضيف المهاجم باتريك كوتروني هدفاً ثانيًا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، ولكنه لم يغير من النتيجة شيئاً، وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، اختتم لاعب الوسط الشاب ميسون ماونت خماسية تشيلسي.

وارتفع رصيد الفريق اللندني إلى 8 نقاط يحتل بها المركز السادس "مؤقتاً".

وعاد ساوثهامبتون بالنقاط الثلاث من عقر دار شيفيلد يونايتد بالفوز بهدف دون رد، وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع الجناح المالي الشاب موسى دجينيبو بالدقيقة 66.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع برايتون آند هوف ألبيون بضيفه بيرنلي.

#الدوري الإنجليزي #نورويتش سيتي #مانشستر سيتي

م ح

الموضوع الســـابق

سوبر الأهلي والزمالك في برج العرب بحضور جماهيري

الموضوع التـــالي

هزيمة مفاجئة للزمالك وفوز خارجي للأهلي بأبطال إفريقيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل