الأخبار

خدمات خانيونس يتصدر الأولى والمغازي يتعادل مع "الحوانين"

14 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 08:06 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

خانيونس - صفا

تفوق فريق خدمات خانيونس على جاره العطاء بهدفين لواحد مساء السبت في ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل هدفي الخدمات محمد خطاب بالخطأ في مرماه بالدقيقة 13, ومحمد أبو معمر في الدقيقة 71 من ركلة جزاء, وأحرز هدف العطاء صالح بركة بالدقيقة 21، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء لخدمات خانيونس عبر أبو معمر في الدقيقة 87, علما أن العطاء أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد أبو ستة بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 86.

ورفع الخدمات رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة "مؤقتاً", وبقي رصيد العطاء دون نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، تعادل بيت حانون الأهلي مع ضيفه خدمات المغازي بهدفين لمثليهما في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وتقدم "الحوانين" بهدفين عبر أحمد السبع في الدقيقة الثالثة, ويوسف مصلح بالدقيقة 11, قبل أن يردّ المغازي بهدفين عن طريق مصطفى الهسي في الدقيقة 46, وسفيان بركة بالدقيقة 85.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 4 نقاط في المركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف الجلاء، وخدمات النصيرات على التوالي, وبات رصيد المغازي 5 نقاط بالمركز الثاني "مؤقتاً".

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب"، فاز الاستقلال على جاره جماعي رفح بهدفين لواحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الاستقلال طارق العايدي في الدقيقتين 69، و93 من ركلة جزاء على الترتيب, بينما سجل هدف جماعي رفح أحمد نوفل بالدقيقة 50، ليحصل الاستقلال على أول 3 نقاط له في البطولة، وبقي رصيد الجماعي صفر من النقاط.

وفي لقاء آخر, حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين موقعة الصلاح وشباب الزوايدة، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون هدفي الصلاح خالد المسلمي في الدقيقة الخامسة، وأكرم الحديدي من ركلة جزاء بالدقيقة 82، أما هدفي الزوايدة فسجلهما محمد تمراز من ركلتي جزاء في الدقيقتين 11، و85 توالياً، وشهدت المباراة طرد لاعب الصلاح محمد بركة بالدقيقة 95 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الثالث من الدرجة الأولى الأحد بلقاء التفاح مع نماء في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات النصيرات مع الجلاء بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلتقي الأمل مع اتحاد دير البلح بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، ويفتتح فرع "غزة والشمال" بمباراة الوفاق مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

م ح

الموضوع الســـابق

شباب جباليا يحقق فوزه الأول بدوري غزة الممتاز

الموضوع التـــالي

"البحرية" و"الزعيم" يفترقان بالتعادل في الممتازة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل