الأخبار

الحرارة تنخفض اليوم

12 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 07:41 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، صيفيًا عاديًا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الجمعة صيفيًا عاديًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.             

ويوم السبت القادم، يكون الجو صيفيًا عاديًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد، فيكون الجو صيفيًا عاديًا، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

د م

الموضوع الســـابق

ضبط لحوم ممنوعة من التداول في طولكرم

الموضوع التـــالي

النائب العام: وفاة إسراء غريب نتيجة العنف الجسدي والنفسي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل