الأخبار

تعهد باستئناف العمل بشارع جنين-حيفا بعد احتجاجات

11 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 02:15 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

الضفة الغربية - صفا

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة يوم الأربعاء عن إعادة استئناف العمل المتوقف في مشروع طريق جنين – حيفا في محافظة جنين، وذلك بدءاً من الأحد القادم.

وقال في بيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم إنه جرى الاتفاق مع مقاول المشروع على استئناف العمل في الطريق، حيث تعهد المقاول باستئناف العمل الأحد القادم، وسيشرع بتجهيز موقع العمل ابتداءً من يوم غد الخميس.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع المقاول بعد أن تعهّدت الوزارة بالعمل على صرف دفعات من المستحقات المتأخرة له في كافة المشاريع، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على دفع مستحقات مالية متأخرة لجميع المقاولين، وذلك بهدف استكمال العمل في المشاريع المتوقفة جراء الأزمة المالية.

وأشار إلى  أن الوزارة توجّه شكرها للبلديات والمجالس المحلية المستفيدة من المشروع، وذلك على مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها الدائم على مصلحة المواطن وخاصة المجالس محلية في "اليامون، كفر دان، تعنك، الطيبة، عانين، رمانة، السيلة، زبوبة".

وأكد أن مشكلة توقف العمل في طريق جنين – حيفا قد تمّ حلّها، من أجل إنهاء معاناة المواطنين، وإنهاء مشروع له أهمية حيوية لمحافظة جنين، كما توجّه شكرها لدولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية على اهتمامه الخاص الذي أبداه في حل هذه الأزمة.

يذكر أن أهالي غرب جنين أعلنوا عن سلسلة احتجاجات بسبب توقف العمل منذ أشهر بشارع جنين –حيفا الحيوي ما ألحق أضرارا جسيمة بالمركبات والمواطنين علما أن الشارع طوله(17) كلم.

ج ا/م ت/ط ع

الموضوع الســـابق

6 إصابات بحريق في جنين سببه شاحن جوال

الموضوع التـــالي

إطلاق الإطار العام لاستراتيجية "رام الله منيعة في الثقافة والتعليم"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل