الأخبار

التصفيات الأسيوية المزدوجة

ولد علي: مواجهة سنغافورة ليست سهلة

09 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 05:11 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي
المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي
تصغير الخط تكبير الخط

سنغافورة - صفا

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي أن مباراة سنغافورة المقررة الثلاثاء على أرض الأخيرة، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، لن تكون سهلة.

وقال ولد علي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي أقيم الاثنين: "الفوز على أوزبكستان يعتبر حافزًا للمنتخب الفلسطيني أمام سنغافورة"، وأضاف: "سنغافورة ليس بالمنتخب السهل من هنا ستكون المباراة قوية، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره".

وأشار: "المنتخب باشر بالتدريب منذ لحظة الوصول ويستعد جيدًا لهذا اللقاء، وهدف "الفدائي" هو حصد نقاط المباراة للتركيز في المرحلة المقبلة".

وتحدث لاعب المنتخب الوطني نظمي البدوي قائلاً: "مباراة أوزبكستان باتت من الماضي، ويجب أن نركز على مباراة سنغافورة، والتعاون بيننا سيؤدي إلى الفوز".

وأجاب البدوي على سؤال لأحد الصحفيين عن طبيعة ملعب المباراة، وقال: "نحن منتخب يجب أن يتأقلم مع تغير الظروف وأماكن اللعب ونقدم أفضل ما لدينا، سنلعب على ملعب المباراة كما سيلعب الفريق المنافس".

يشار إلى المنتخب الوطني الفلسطيني فاز في الجولة الأولى على أوزبكستان بهدفين نظيفين، فيما تعادلت سنغافورة مع اليمن بهدفين لمثليهما.

#التصفيات الأسيوية المزدوجة #فلسطين #سنغافورة #نور الدين ولد علي

م ح

الموضوع الســـابق

تدريبات استشفائية للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة سنغافورة

الموضوع التـــالي

ثنائية الصباحين تقود "الأخضر" للفوز و"البحرية" يتجاوز الأهلي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل