الأخبار

انتخاب مجلس إدارة لاتحاد الإعلام الرياضي في فلسطين

04 أيلول / سبتمبر 2019. الساعة 03:39 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي مساء الأربعاء عن نتائج الانتخابات التي جرت في قاعة نادي خدمات الشاطئ غربي مدينة غزة في قطاع غزة، والضفة الغربية المحتلة بالتزامن.

وتكونت الجمعية العمومية لاتحاد الإعلام الرياضي في غزة من 105 أعضاء، وشارك في الانتخابات 99 عضواً, بينما تغيّب 6 لوجودهم خارج القطاع, في حين تم اعتماد 94 ورقة انتخابية, وبطلان 5 ورقات.

وفاز في انتخابات غزة قائمة "المحبة" المكونة من إسلام صقر (94 صوتا), وتغريد العمور (75 صوتاً), وأشرف مطر (64صوتاً), وعلاء سلامة (56 صوتاً), فيما لم يحالف الحظ كل من نيلي المصري (49 صوتاً), ومحمد المصري (38 صوتاً).

أما في الضفة, فقد حُسمت الانتخابات بالتزكية, عقب فوز أحرار صالحي, وبسام أبو عرة, وحسام حمدان, وسامية شعبان, وفداء عتيق, ومنتصر عناني.

ويرأس الاتحاد أسامة فلفل من قطاع غزة، فيما يشغل وائل الشيوخي منصب النائب الأول من الضفة، ومحمد لوباني منصب النائب الثاني من الشتات.

هدية مالية


بدوره، بارك عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية الأستاذ عبد السلام هنية فوز قائمة "المحبة" في انتخابات الاتحاد، وأكد أن فوز القائمة يعد بمثابة الخطوة الأولى على طريق بناء صرح رياضي منشود جامع، حيث تمثل هذه القائمة حالة توافق بين الزملاء الأعضاء كونها تضيفُ أملاً على المشهد الرياضي في قطاع غزة، متمنياً التوفيق للزملاء الذين لم يحالفهم الحظ، شاكراً إياهم على مشاركتهم الديمقراطية المميزة.

وقدم هنية هدية من مؤسسة أمواج الرياضية بقيمة ٢٠٠٠ دولار تعزيزاً لعمل القائمة ونجاحها، مؤكداً أن مقر المؤسسة تحت تصرف إتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني مساندةً من أمواج لجهود الزملاء الفائزين في خطتهم الإعلامية.

كما هنأ هنية رئيس واعضاء الاتحاد على مستوى الوطن بنجاح العرس الوطني الفلسطيني، مقدماً التحية لرئيسي الاتحادين العربي، والآسيوي على مشاركتهم في تتويج العرس الديمقراطي.

ووجه هنية الشكر والتحية إلى الإتحادات الرياضية، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والزملاء الإعلاميبن، كذلك الزملاء في اللجنة التحضيرية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلوها في اعتماد الجمعية العمومية للاتحاد، وإجراء التعديلات على نظامه الأساسي، وتتويج العرس الإنتخابي.

يشار إلى أن هذه الانتخابات تعد الأولى في تاريخ الاتحاد، بعد تغيير مسماه من رابطة الصحفيين الرياضيين إلى اتحاد الإعلام الرياضي. 

#اتحاد الإعلام الرياضي #انتخابات

م ح

الموضوع الســـابق

الأسرة الرياضية الفلسطينية تشارك قطر إطلاق شعار المونديال

الموضوع التـــالي

الوطني يفتتح التصفيات الأسيوية المزدوجة بالفوز على أوزبكستان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل