الأخبار

الدوري الإنجليزي

ليفربول يتصدر "البريميرليج" بثلاثية في بيرنلي

31 آب / أغسطس 2019. الساعة 11:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

بيرنلي - صفا

واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه بيرنلي بثلاثية دون رد مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ثلاثية ليفربول حملت توقيع كريس وود "بالخطأ في مرماه"، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو في الدقائق 33، و37، و80 على التوالي.

وبهذه النتيجة، حافظ ليفربول على العلامة الكاملة في المسابقة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 4 نقاط.

وحافظ مدرب ليفربول يورجن كلوب على استقرار تشكيلته الأساسية، وتواصلت الشراكة بين جويل ماتيب، وفيرجيل فان دايك في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين ترينت ألكسندر أرنولد، وأندي روبرتسون.

وقام فابينيو بدور لاعب الارتكاز أمام الخط الخلفي، تاركًا الحرية لجوردان هندرسون، وجورجينيو فينالدوم في التحرك للأمام ومساندة الثلاثي الهجومي محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني.

ملاحقة متواصلة


بدوره، استعرض مانشستر سيتي عضلاته أمام ضيفه برايتون على ملعب الاتحاد، وهزمه برباعية نظيفة، سجلها كيفن دي بروين، وسيرجيو أجويرو "ثنائية"، وبرناردو سيلفا بالدقائق الثانية، و43، و55، و79 على الترتيب.

ورفع حامل لقب "البريميرليج" رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برايتون عند أربع نقاط بالمركز السادس عشر.

تعادلان


وواصل مانشستر يونايتد تعثره بتعادله مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله على ملعب "سانت ماري"، وسجل دانييل جيمس هدف اليونايتد في الدقيقة العاشرة، وعادل يانيك فيسترجارد النتيجة لساوثهامبتون بالدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز السابع "مؤقتاً"، كما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 4 نقاط في المركز 13.

كما سقط تشيلسي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين أمام شيفيلد يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

وسجل ثنائية تشيلسي تامي أبراهام في الدقيقتين 19، و43 توالياً، بينما أحرز هدف شيفيلد الأول كالوم روبنسون بالدقيقة 46، وتعادل للضيوف مدافع "البلوز" كورت زوما بالخطأ بمرماه في الدقيقة 89.

وبهذا التعادل، رفع كل من شيفيلد، وتشيلسي رصيدهما إلى 5 نقاط، في المركزين الثامن، والتاسع على الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على بورنموث بثلاثية لهدف، ووستهام يونايتد على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين، وكريستال بالاس على أستون فيلا بهدف دون مقابل، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع واتفورد بهدف لمثله.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #بيرنلي

م ح

الموضوع الســـابق

قطار برشلونة يتعطل مجدداً في محطة أوساسونا

الموضوع التـــالي

سيناريو مثير يقود يوفنتوس لقهر نابولي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل