الأخبار

تطور جديد في صفقة انتقال نيمار لبرشلونة

28 آب / أغسطس 2019. الساعة 05:19 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

نيمار
نيمار
تصغير الخط تكبير الخط

باريس - صفا

كشف تقرير صحفي فرنسي عن تطور جديد بشأن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الأربعاء إنَّ الألماني توماس توخيل مدرب سان جيرمان أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الباريسي للموافقة على العرض الأخير من برشلونة الإسباني بشأن ضم نيمار.

ورحَّب توخيل بعرض برشلونة، لا سيما وأنه يمنحه إضافة قوة جديدة لفريقه بالحصول على خدمات الثنائي إيفان راكيتيتش، وعثمان ديمبلي.

وأشارت "ليكيب" إلى أنَّ برشلونة سيُواجه معضلة رغم أنَّ العرض نال إعجاب سان جيرمان، وهي أن ديمبلي يرفض تمامًا الرحيل عن "البارسا" هذا الموسم.

يُذكر أنَّ عرض برشلونة الأخير لضم نيمار يشمل بطاقة راكيتيتش، وإعارة ديمبلي إلى سان جيرمان لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى أموال تصل إلى ما يقرب من 125 مليون يورو.

في سياق متصل، حسم راكيتيش موقفه من دخول صفقة انتقال نيمار في الصيف الحالي، ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن راكيتيتش أعطى موافقته على الانتقال إلى سان جيرمان بشكل نهائي خلال "الميركاتو" الصيفي.

وجاءت موافقة راكيتيتش بعد أن أدرك الإعجاب الكبير الذي يتلقاه من ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان.

وأشارت إلى أن سان جيرمان سبق أن طلب ضم راكيتيتش، ولكن برشلونة كان يحدد سعره بـ 80 مليون يورو، إلا أن قيمة اللاعب حاليًا تبلغ 50 مليونًا فقط.

ومن الجدير بالذكر أن راكيتيتش كان قد أكد في وقت سابق رغبته في الاستمرار بصفوف برشلونة والقتال على مكان أساسي بتشكيل المدرب فالفيردي خلال الموسم الجاري.

#انتقالات الصيف #نيمار #برشلونة #باريس سان جيرمان

م ح

الموضوع الســـابق

ميسي يتعرض لانتكاسة جديدة ويغيب لمدة شهر

الموضوع التـــالي

تحديد موعد عودة ميسي للمشاركة مع برشلونة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل