الأخبار

تجار باب الزاوية ينفذون وقفة احتجاجية للمحافظة على المنطقة

28 آب / أغسطس 2019. الساعة 12:37 بتوقيت القــدس.

أخبار » اقتصاد

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

طالب تجار منطقة باب الزاوية بالحفاظ على منطقتي باب الزاوية والبلدة القديمة، وذلك خلال اعتصام نفذته لجنة تجار باب الزاوية أمام مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت غرفة تجارة وصناعة الخليل في بيان وصل "صفا" بأن التجار قدموا مجموعة من المطالب المكتوبة، التي ركزت على ضرورة التنسيق ما بين المؤسسات لإعادة الحياة كما كانت في سابق عهدها في منطقتي باب الزاوية والبلدية القديمة.

وذكروا أن ذلك يتم من خلال العمل على إعادة فتح المحلات المغلقة، وتذليل العقبات أمام المواطنين وزوار الخليل للوصول إلى المنطقة بشكل مدروس ومبرمج وإيجاد مواقف سيارات وحافلات، ووضع خطة مرورية شاملة للمنطقة، إضافة إلى توفير مرافق صحية وإزالة التعديات وحل مشكلة البسطات وغيرها.

وأكد رئيس الغرفة عبد ادريس على مطالب التجار العادلة وأن الغرفة تتحمل مسؤولياتها تجاه منطقة باب الزاوية والبلدة القديمة، وستتواصل مع جميع جهات الاختصاص للقيام بما هو مطلوب تجاه المنطقة كل في مجال اختصاصه.

وطالب وسائل الإعلام بضرورة تقصي الدقة عند نقل الأخبار المتعلقة بباب الزاوية وعدم تهويل الاحداث، وضرورة تشجيع المواطنين للتسوق منها.

ا م/ط ع

الموضوع الســـابق

أسعار العملات مقابل الشيقل

الموضوع التـــالي

"النقد" تصدر تعميمًا للمصارف بشأن رواتب موظفي السلطة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل