الأخبار

الدوري الإسباني

جريزمان يقود انتفاضة برشلونة لسحق ريال بيتيس

26 آب / أغسطس 2019. الساعة 12:20 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

حقق فريق برشلونة انتصاره الأول في "الليجا" هذا الموسم، على حساب ريال بيتيس بخماسية لهدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب "كامب نو" مساء الأحد.

وسجل "للبلوجرانا" كل من، جريزمان "هدفان" في الدقيقتين 41، و50 على التوالي، وكارليس بيريز بالدقيقة 56، وجوردي ألبا في الدقيقة 60، وأرتورو فيدال بالدقيقة 77، بينما  لريال بيتيس نبيل فقير في الدقيقة 15، ولورين مورون بالدقيقة 79.

وبهذا الانتصار، يُحقق برشلونة أول 3 نقاط في مشوار حفاظه على لقبه، ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس بدون نقاط في المركز الأخير.

واعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة على طريقة اللعب المُعتادة (4-3-3) وقام بإشراك الثلاثي الهجومي جريزمان، وكارليس بيريز، ورافينيا، في ظل الإصابات التي ضربت الثلاثي ميسي، وسواريز، وديمبلي، وفي الوسط سيرجي روبيرتو، وبوسكيتس، ودي يونج، أمام رباعي الدفاع سيميدو، وبيكيه، ولينجليت، وألبا، وحارس المرمى تير شتيجن.

على الجانب الآخر، اعتمد روبي المدير الفني لريال بيتيس على طريقة لعب (4-4-2) بوجود مارتين في حراسة المرمى، أمامه الرباعي بيدرازا، وسيدني، وبارترا، وإيمرسون، وفي الوسط تيو، وكارفاليو، وجوادرادو، وكاناليس، وثنائي هجومي فقير، ومورون.

#الدوري الإسباني #برشلونة #ريال بيتيس #جريزمان

م ح

الموضوع الســـابق

مانشستر سيتي يضيق الخناق على ليفربول بتخطي بورنموث

الموضوع التـــالي

نائب رئيس برشلونة: نيمار يقترب من العودة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل