الأخبار

ليفربول يضرب آرسنال بثلاثية وينفرد بصدارة "البريميرليج"

24 آب / أغسطس 2019. الساعة 10:03 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

انفرد فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) بفوزه على آرسنال بثلاثية لهدف مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة من عمر المسابقة، بعدما حقق العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات متتالية.

وأحرز أهداف ليفربول الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة 41، والمصري محمد صلاح "هدفان" بالدقيقتين 49 من ركلة جزاء، و58 على التوالي، فيما سجل الأوروجواياني لوكاس تورييرا هدف آرسنال الوحيد في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية منذ بداية المسابقة ليحتل المركز الأول، أما آرسنال فتجمد رصيده عند 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين له بالمسابقة.

فوز أول


بدوره، حقق تشيلسي أول انتصار تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد، بالتغلب على مضيفه نورويتش سيتي بثلاثية لهدفين.

وسجل ثلاثية تشيلسي تامي أبراهام "هدفان" بالدقيقتين الثالثة، و68 على الترتيب، وماسون مونت في الدقيقة 17، بينما أحرز ثنائية نورويتش تود كانتويل بالدقيقة السادسة، وتيمو بوكي في الدقيقة 30.

وبهذا الانتصار، رفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد نورويتش عند 3 نقاط بالمركز الـ 13.

خسارة مفاجئة


وسقط مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره بالخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين لهدف، وتقدم الضيوف بهدف جوردان آيو بالدقيقة 32، وتعادل دانييل جيمس لأصحاب الأرض في الدقيقة 89، قبل أن يسجل فان أنهولت هدف الفوز لكريستال بالاس بالدقيقة 93.

وواصل "المانيو" نزيف النقاط بعد تعادله الجولة الماضية مع وولفرهامبتون، ليتساوى الفريقان برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وفي مباريات أخرى، فاز وستهام يونايتد على واتفورد بثلاثية لهدف، وليستر سيتي على شيفيلد يونايتد بهدفين لواحد، وساوثهامتون على برايتون بهدفين نظيفين.

#الدوري الإنجليزي #ليفربول #أرسنال

م ح

الموضوع الســـابق

يوفنتوس ينتصر على بارما بشق الأنفس

الموضوع التـــالي

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل ضد بلد الوليد

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل