الأخبار

لقاء لبحث أزمة النفايات بجنين

21 آب / أغسطس 2019. الساعة 02:31 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

جنين - صفا

عقد لقاء طارئ اليوم الأربعاء في مقر مكتب مكب زهرة الفنجان بجنين لبحث مشاكل جمع النفايات وتعطيل المركبات وتفاقم أزمة جمع النفايات.

وطالب بلال عساف نائب رئيس مجلس الخدمات للنفايات الصلبة بجنين بالبحث عن حلول خلاقة لتجاوز الأزمة والتي تنعكس بالدرجة الأولى على صحة المواطن.

ودعا المدير التنفيذي لمجلس الخدمات للنفايات الصلبة المهندس هاني شواهنة الجميع للوقوف عند مسؤولياته في سبيل النهوض بهذا الواقع.

وطالب البلديات والمجالس المحلية بتسديد ما عليها من التزامات وديون مستحقه وذلك كي تستطيع الطواقم الفنية والعاملة من القيام بمسؤولياتها على أكمل وجه في ظل الأزمة الخانقة التي تعانيها إدارة المكب.

وأكد غسان قبها وغازي الدله واسعد حنتولي وجمال أبو الوفا أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة اجتهاد الهيئات المحلية من خلال المشاركة بتسهيل خدمة جمع النفايات وترحيلها.

ورأى نايف ربايعة المدير في الرقابة والتوجيه الى ضرورة العمل بروح الفريق للتغلب على ما تعانيه المدينة وريفها وخصوصا بما يتعلق بمشكلة تراكم النفايات وكيفية التخلص منها.
وشدد الجميع على أن المجلس يعتمد في تغطية التزاماته من خلال دفع البلديات ما عليها من رسوم وأن أي تقصير بذلك ينعكس على تراجع الخدمة والتي تهدد صحة وحياة المواطن للخطر.

ج أ/أ ك

الموضوع الســـابق

الشرطة تقبض على 14 مطلوبا جنوب نابلس

الموضوع التـــالي

افتتاح مهرجان العنب الثالث بجنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل