الأخبار

بدعم من "إيسكو" ماليزيا

الكلية الجامعية تحتفل بتوزيع منح دراسية على طلبتها

09 آب / أغسطس 2019. الساعة 04:38 بتوقيت القــدس.

أخبار » محلي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

احتفلت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بتوزيع مجموعة من المنح الدراسية على طلبتها من حفظة القرآن الكريم والجرحى والطلبة من ذوي الوضع الاقتصادي الصعب، وذلك بمنحة من المؤسسة الدولية للتربية والعلوم والثقافة "إيسكو" ماليزيا.

وحضر الحفل نائب رئيس قسم شئون الطلبة أحمد النجار، ومدير المؤسسة في فلسطين أحمد كردية، بالإضافة إلى الطلبة المستفيدين.

وأثني النجار على الجهود التي تبذلها مؤسسة إيسكو الماليزية بالشراكة مع اللجنة الوطنية للشعب الفلسطيني وجمعية صدقة موليا وجمعية تضامن المسلمين من أجل استعادة القدس وجمعية دعوة الأصدقاء الفلسطينيين ومؤسسةMTT لخدمة الطلبة الفلسطينيين وعلى وجه التحديد طلبة قطاع غزة.

وأكد النجار أهمية هذه المساعدات والتي تأتي في ظل ظروف اقتصادية قاسية يكابدها أهالي القطاع بفعل الحصار والإغلاق، معربًا عن أمله بتواصل هذه المشاريع بما يعزز صمود المؤسسات الأكاديمية والطلبة على حد سواء.

من جانبه، أوضح كردية أن المنحة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها مؤسسة إيسكو الماليزية بالشراكة مع العديد من المؤسسات المانحة في ماليزيا وإندونيسيا لخدمة الطلبة الجامعيين في فلسطين، وعلى وجه الخصوص طلبة القطاع.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لدعم هؤلاء الطلبة بما يمكنهم من إتمام دراستهم الجامعية وإعدادهم بالشكل الأمثل بما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني ونهضته.

وفي كلمته ممثلا عن زملائه المستفيدين، أعرب الطالب أحمد الخالدي عن شكره للكلية الجامعية ومؤسسة إيسكو الماليزية وكافة شركائها على جهودهم في خدمة الطلبة وبث الأمل في نفوسهم خاصة بما يمكنهم من مواصلة دراستهم الجامعية.

وأعرب الخالدي على أمله في استمرار هذه المنح وتوسعة نطاق المستفيدين بحيث تشمل أعدادًا أكبر من طلبة الكلية الجامعية وطلبة القطاع.

أ ج

الموضوع الســـابق

أجواء صيف عادية ودرجات الحرارة حول معدلها

الموضوع التـــالي

ضبط شرائح وبطاقات شحن اتصالات إسرائيلية وحشيش بطولكرم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل