الأخبار

الجمعة البيضاء: ما هي وكيف تستفيد من أفضل عروضها بمواقع التسوق

07 آب / أغسطس 2019. الساعة 10:49 بتوقيت القــدس.

تقنية » تقنية

تصغير الخط تكبير الخط

واشنطن - صفا

تعرف بالجمعة السوداء في الدول الغربية وفى الدول العربية تعرف بالجمعة البيضاء، فهي اليوم الذي تصل فيها نسبه التخفيضات إلى 75% من جميع المتاجر سواء الإلكترونية أو المحلات العادية.

حيث تكون العروض على جميع المنتجات ولكن تصل إلى ذروتها على بعضها مثل الجوالات والأزياء والإلكترونيات.

ينتظر الجميع هذا اليوم في نهاية شهر نوفمبر إما 25 نوفمبر أو 26 أو 27، يختلف التاريخ من عام إلى آخر.

تقوم بعض المتاجر بمد المدة إلى 3 أيام وذلك يكون بسبب الإقبال الشديد والعمل على إرضاء كافة الأطراف.  

فهو يوم هام جدا بالنسبة إلى فئة كبيرة جدا من الناس، الكوبونات تتنوع وتختلف والمتاجر الالكترونية كثيره جدا وستجد صعوبة كبيرة بالوصول إلي كل العروض في تلك المتاجر.

ولهذا الغرض فقد تم إنشاء مواقع مخصصه في جمع الكوبونات من كل المتاجر ووضعها في مكان واحد لتصل إليها سريعا ومن أهما موقع توفير دوت كوم الذي يحتوي على كل الكوبونات التي تقدمها أشهر المتاجر العالمية على منتجاتها.

فعند دخولك لهذه المواقع سيكون عليك اختيار المتجر الذي تريد التسوق منه مثل نمشي، نون، سوق دوت كوم، امازون، جوميا، ممزورلد، وجوه, قولدن سنت.

وبعد اختيار المتجر ستجد أمامك كل الكوبونات المتوفرة في هذا الوقت. ليس فقط في البلاك فرايداي ولكن في كل الأوقات وكل مواسم العام مثل  نهاية العام أو شم النسيم أو دخول المدارس.

فقط كل ما عليك اضغط على كلمة أظهر الكوبون، بعدها قم بنسخ الكود الظاهر أمامك ثم ضفه إلي صفحه التسوق على المتجر لتستفيد منه.

مع متابعه هذه المواقع تحصل علي أقوى الصفقات على الكثير من المنتجات بكبسة زر واحدة وأنت في مكانك دون الحاجة الى بذل المجهود وتضيع الوقت في البحث عنها في المتاجر نفسها.

والان، سنعرض لك كافة التصنيفات التي تجد عليها صفقات مميزة في البلاك فرايداي.

أولا: قسم الأزياء والملابس:

هذا الخبر سيكون سار لكل من يهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة, فقد يصل التخفيض على الملابس في black Friday الي 80%.

أما الآن إذا حصلت على كود خصم فارفيتش يمكنك اقتناء الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات للجنسين بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من أشهر الماركات العالمية مثل: اديداس، نايكي، دولتشي اند غابانا، لاكوست، سانت لورين، كالفن كلاين، فيكتوريا سيكريت.

ثانيا: قسم الموبايلات والأجهزة اللوحية ( التابلت ):

لان الموبايلات أصبحت من ضروريات الحياة, ويبحث عنها الجميع من أجل التطوير وشراء أحدث الإصدارات. فتجد أن صفقات الجوالات في البلاك فرايداي ستكون قوية جدا مثل كل عام يمكنك الحصول علي إصدار جديد بأقل الأسعار من أشهر الماركات العالمية مثل سامسونج، شاومي، هواوي، ابل، سوني، وان بلاس، جوجل من متاجر كثيرة مثلجوميا، سوق دوت كوم، نون، وادي، امازون.

ثالثا: قسم الأجهزة الإلكترونية:

يمكنك الاختيار بين أفضل وأحدث الأجهزة الالكترونية التي تفضلها مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توبالعاب الفيديو، التلفزيونات، سماعات الرأس، الكاميرات والأجهزة المنزلية من المكيفات، الثلاجات، الغسالات الكهربائية، الأفران، غسالات الاطباق، أجهزة المايكرويف، برادات المياه, والحصول على تخفيضات تبدأ من 10% حتى 50% على هذه الأجهزة من خلال أشهر المتاجر المعروفة، مثل: نون، جوميا، امازون، سوق و جولي شيك.

ثالثا: قسم الصحة والجمال:

لك سيدي ولك سيدتي، كل المنتجات التجميلية والعطور التي نعرضها من أشهر المتاجر المتخصصة في هذا المجال مثل: قولدن سنت و وجوه و نمشي وغيرهم الكثير من المتاجر الاخرى.

الآن يمكنك الحصول على المكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم ومنتجات الحلاقة ومنتجات الاستحمام من الماركة التي تفضلها، مثل: كالفن كلاين، ماكس فاكتور، لوريال باريس، بورجوا، غوتشي، ماك، ذا بالم، كارولينا هيريرا، ايليصعب، امورعود، اكوا دي بارما, كما ننصحك أيضا باستخدام كود خصم ماكس الذي يساعدك على الحصول على أجود الخامات بأقل الأسعار.

رابعا: قسم مستلزمات المنزل والمطبخ والديكور

تتعدد مستلزمات المنزل والمطبخ والديكورالتي تحتاجينها في منزلك بشكل اساسي وضروري. يمكنك شراء كل ما تحتاج إليه من هذه المنتجات من أكثر المتاجر التي تفضليها بأرخص الأسعار، مثل: أمازون، نون، سوق، جولي شيك، شي ان. تجد عليها أدوات المطبخ، أدوات الخبز، شراشف المطبخ والمائدة، البطانيات والألحفة، السجاد، الستائر، العلاقات والمنظمات، أدوات التنظيف، مستلزمات الحمام، أدوات التخزين، منظمات المجوهرات والمكياج بأرخص الاسعار وبأفضل جودة من خلال أشهر موقع في الوطن العربي والشرق الأوسط.

خامسا: منتجات الأمومة والطفولة:

لكل الأمهات الجدد أو الحوامل وعلى وشك وضع طفلها الجديد. فمن المؤكد أنك ستحتاجين إلى العديد من المنتجات لك وله.

احصلي على هذه المنتجات بخصومات تبدا من 10% حتى 80% من خلال أشهر المتاجر مثل: ماماز اند باباز و ممزورلد ومن خلال كود خصم سيفي المتخصص في توفير أفضل المنتجات لك ولطفلك المولود حديثا.

كوني حريصة على الاستفادة من تخفيضات هذه المتاجر وغيرها من أشهر المتاجر الأخرى التي توفر أيضا مستلزمات خاصة بالأمومة والطفولة.

الموضوع الســـابق

ما الأجهزة التي ستكشف عنها "سامسونغ" قريبًا؟

الموضوع التـــالي

"تويتر" تعلن أنها شاركت بيانات مستخدمين لغرض الدعاية دون إذن

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل