الأخبار

"ديربي" خانيونس الأبرز في الأسبوع الأول لدوري غزة

06 آب / أغسطس 2019. الساعة 03:30 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أسفرت قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم التي جرت الثلاثاء في مقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول للموسم الكروي الجديد، أبرزها "ديربي" خانيونس بين الشباب والاتحاد.

وفي باقي اللقاءات يتقابل خدمات الشاطئ مع خدمات رفح، والصداقة مع شباب جباليا، وبيت حانون الرياضي مع اتحاد الشجاعية، وهلال غزة مع أهلي غزة، وغزة الرياضي مع شباب رفح.

وتبرز في الأسبوع الثاني مباراة الصداقة مع خدمات رفح، وبالأسبوع الثالث الصداقة مع لشجاعية، والشاطئ مع شباب رفح، أما في الرابع فيقام "ديربي" رفح بين خدمات وشباب رفح، وبالخامس يلتقي الشجاعية مع غزة الرياضي، وخدمات رفح مع شباب خانيونس، أما الأسبوع السادس فيواجه الصداقة نظيره شباب رفح، وبالسابع يلعب الصاعدين من الأولى الأهلي وبيت حانون الرياضي، كما يتقابل الصداقة مع الرياضي، وشباب رفح مع شباب خانيونس.

أما في الجولة الثامنة فتبدو مباراة الشجاعية وخدمات رفح الأقوى، وبالتاسع الرياضي مع الشاطئ، واتحاد خانيونس مع خدمات رفح، وفي العاشر شباب رفح والشجاعية، وبالأسبوع الحادي عشر والأخير ذهاباً يلعب الصداقة مع الشاطئ في "ديربي" مخيم الشاطئ، وشباب خانيونس مع اتحاد الشجاعية.

أما في الدرجة الأولى، فيبدو "ديربي" غزة بين الجلاء والتفاح الأبرز، وفي باقي المباريات يلعب خدمات خانيونس مع نماء، وبيت حانون الأهلي مع الأقصى، وخدمات البريج مع العطاء، وخدمات النصيرات مع القادسية، والزيتون مع خدمات المغازي.

وفي الأسبوع الثاني يلعب النصيرات مع جاره المغازي، والجلاء مع الزيتون، وبالثالث يتقابل خدمات خانيونس مع جاره العطاء، وفي الرابع الأقصى مع المغازي، والبريج مع النصيرات، ويبرز في الأسبوع السادس لقاء التفاح مع الزيتون، وبالسابع الأقصى ونماء الصاعدين من الدرجة الثانية، وبالثامن المغازي مع البريج، أما الحادي عشر فيلعب فيه الهابطين من الممتازة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي، والنصيرات مع جاره الأقصى.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الدوري بالدرجتين الممتازة والأولى يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

#دوري غزة الممتاز #قرعة #شباب خانيونس #اتحاد خانيونس

م ح

الموضوع الســـابق

التعادل السلبي يفرض نفسه على لقاء الوطني ولبنان

الموضوع التـــالي

اتحاد الطاولة يحتفي ببطل ووصيف الدوري الممتاز بغزة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل