الأخبار

كأس أودي

توتنهام يعمق جراح الريال والبافاري يقسو على فنربخشة

31 تموز / يوليو 2019. الساعة 12:15 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

ميونيخ - صفا

فاز فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف دون رد على نظيره ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس "أودي" الودية على ملعب "أليانز أرينا" بألمانيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد هاري كين قائد "السبيرز" في الدقيقة 22، وسيلتقي توتنهام بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء على اللقب، بينما سيواجه ريال مدريد فنربخشة التركي في صراع المركز الثالث.

واعتمد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على طريقة لعب (4-2-3-1) بوجود نافاس في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، وفاران، وراموس، ومارسيلو، وثنائي الوسط مودريتش، وكروس، أمامهم فاسكيز، وهازارد، ورودريجو، ومهاجم وحيد بنزيما.

على الجانب الآخر، لجأ ماوريسيو بوكيتينو إلى طريقة لعب (4-2-3-1) بوجود الحارس باولو جازانيجا، أمامه الرباعي روز، وفيرتونخين، وفويث، وألديرفيلد، وفي الوسط ندومبيلي، ووينكس، أمامهم الثلاثي سون، وإريكسن، ولاميلا، وهاري كين مهاجم صريح.

بدوره، تأهل  بايرن ميونيخ إلى نهائي البطولة بفوزه على فنربخشة بسداسية لهدف، وحقّق البايرن فوزه الودي الثالث توالياً، والرابع، وجاء على حساب فنربخشة بالستة، جاءت بفضل ثلاثية لتوماس مولر الذي دخل بعد 20 دقيقة على البداية بسبب إصابة سيرج جنابري.

وحسم "البافاري" الذي يفتتح موسمه السبت المقبل ضد غريمه بوروسيا دورتموند في الكأس السوبر المحلية، المواجهة في الشوط الأول الذي شهد تسجيله خماسية عبر البرتغالي ريناتو سانشيز بالدقيقة 22، وليون جوريتسكا في الدقيقة 28، وتوماس مولر "هدفان" بالدقيقتين 31، و44 من ركلة جزاء على التوالي، والفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 40.

وأكمل مولر ثلاثيته في بداية الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 58، قبل أن يقلص الألماني ماكس كروسه لاعب بريمن ومونشنجلادبلاخ السابق الفارق للفريق التركي بالدقيقة 64.

#كأس أودي #توتنهام هوتسبير #ريال مدريد #بايرن ميونيخ

م ح

الموضوع الســـابق

الزمالك يتفق مع الإسماعيلي على ضم عواد

الموضوع التـــالي

صلاح وميسي ورونالدو ضمن المرشحين لجائزة الأفضل بالعالم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل