الأخبار

هنية يطلق باقة قنوات أمواج عبر "الديجتال"

17 تموز / يوليو 2019. الساعة 03:46 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعلن عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية عبد السلام هنية عن إطلاق باقة قنوات أمواج الرياضية عبر "الديجتال" في الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء في فندق المتحف غرب مدينة غزة.

وأقيم الحفل وسط حضور رسمي، وعربي، ودولي، وبمشاركة الأسرة الإعلامية الفلسطينية، والأسرة الرياضية، وأعضاء جمعية رجال الأعمال، وشركة "جوال"، ومؤسسة كنعان، ونقابة الصحافيين، وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ورحب هنية بالحضور، مؤكداً أن أمواج بأفعالها أكبر من كل الكلمات، وإنجازاتها واضحة، وبصمتها في كل مكان، وأمواج في هذا اليوم بعد سبع أعوام من العطاء، والتطور تتشرف بإطلاق باقة قنواتها عبر "الديجتال"، وأضاف: الرياضة توحدت وستبقى موحدة بعيداً عن الإنقسام الذي نتمنى أن ينتهي، واستطاعت الرياضة أن تتقدم وتزدهر رغم ما تعرضت له من تدمير للملاعب وقصف للمنشآت الرياضية والإعتقال والقتل بحق الرياضيين.

وقال هنية إن أمواج ستبقى في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار الذي يتعرض له قطاع غزة، وأن أمواج ستبقى أمل الفقراء، والأسرى في نقل وبث المباريات العالمية بالشكل المجاني.

بدوره شكر رئيس قافلة أميال من الإبتسامات عصام يوسف جهود هنية في تطوير البنية التحتية الرياضية، وفي الدور الريادي لإطلاق قنوات أمواج على "الديجتال" لتساهم في رسم الفرحة في نفوس الفلسطينين الرياضيين.

وتمنى يوسف أن القوافل القادمة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني يكون للوسط الرياضي منها نصيب في ظل التطور الرياضي الذي يشهده قطاع غزة رغم قلة الإمكانيات.

وفي نهاية الحفل أنارت أمواج شعلة إنطلاق قنواتها عبر "الديجتال"، وكرمت رئيس قافلة أميال من الإبتسامات على جهودهم.

#أمواج #عبد السلام هنية

م ح

الموضوع الســـابق

وادي يجدد عقده مع المصري

الموضوع التـــالي

"الفدائي" يصطدم بالسعودية في التصفيات الأسيوية المزدوجة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل