الأخبار

الزمالك يعلن ضم بن شرقي وينتظر موقف النقاز

16 تموز / يوليو 2019. الساعة 02:22 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

بن شرقي
بن شرقي
تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور عن الحصول على توقيع اللاعب أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل المالية، وسيحضر إلى النادي يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف منصورفي تصريحات تلفزيونية أن الزمالك سيحسم موقف النقاز لأن زوجته ترغب في العودة لتونس، أما حميد أحداد فمن الممكن أن يعار إلى المغرب، أو يتم مبادلته مع صفقة أخرى.

وأكد منصور أن النادي يخطط لضم عدد من اللاعبين الكبار، موضحًا أن أربعة لاعبين في منتخب مصر وقعوا للزمالك.

وكشف منصور أنه وافق على بيع إسلام جمال للاتحاد السكندري، وإعارة سيسيه، وأحمد رفعت، وعماد فتحي، ومحمد أشرف روقة إلى سموحة، وأنه سيتم صياغة عقد ثلاثي مع اللاعبين قبل إعاراتهم.

وكشف منصور عن عقد جلسة مع مسؤولي بيراميدز لحسم عدد من الصفقات بين الطرفين، كما أن هناك خطوات قوية مع محمد عواد واللاعب بات قريباً من الزمالك.

وأضاف أنه عقد جلسة مع المدير الفني خالد جلال، وتوصل معه إلى عودة بعض المعارين مثل مصطفى محمد، وكاسونجو، ومعروف يوسف، وسيتحدد موقف باقي اللاعبين عقب انتهاء مباريات الزمالك الثلاثة في الدوري.

وكشف منصور أن عقد كهربا سليم مائة بالمائة، وتوعده بالرد بالصور والمستندات، مؤكداً أن اللاعب قدم موسماً كله مشاكل، وطالبه بالاعتذار للجماهير البيضاء، والمجلس، واللاعبين، وبعدها يدرس إذا كان سيجلس معه أو لا.

وأكد منصور أن قناة الزمالك ستظهر مع بداية الموسم الكروي الجديد، وسيظهر فيها كل أبناء النادي بعقود جديدة.

#الدوري المصري #الزمالك #أشرف بن شرقي

م ح

الموضوع الســـابق

نيمار يطلب الرحيل.. وبرشلونة يتقدم خطوة نحو استعادته

الموضوع التـــالي

حسن شحاتة أبرز المرشحين لتدريب المنتخب المصري

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل