الأخبار

صعود الرضوان والتفاح للدرجة الأولى بكرة الطاولة

13 تموز / يوليو 2019. الساعة 10:14 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

صعد فريقا الرضوان والتفاح للدرجة الأولى بكرة الطاولة في قطاع غزة، بعد فوزهما على الدرج والقادسية توالياً على صالة نادي المجمع الاسلامي بمدينة غزة في مباريات المربع الذهبي من دوري الدرجة الثانية للعبة.

وحضر فعاليات البطولة رئيس اتحاد اللعبة محمد صلاح الدلو, والأعضاء أديب ابو غزال، وياسر إسليم, والأمين العام للاتحاد محمود أبو شرار، والقيادي في حركة حماس فوزي برهوم, والعديد من عشاق اللعبة، وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

وشارك في بطولة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الأولى أندية غزة والشمال، وهي: حطين، والتفاح، والدرج، وشباب بيت لاهيا، وجباليا النزلة، وبيت حانون الأهلي، ولعبت مبارياتها في صالة النادي الأهلي بغزة, في حين ضمت المجموعة الثانية أندية الوسطي والجنوب، وهي اتحاد الزوايدة، وشباب المغازي، والرضوان، والسلطان، والقادسية، والأمل.

ولعبت أندية الدرجة الثانية البطولة عبر نظام نصف دوري للمرحلة الأولى، أما المرحلة الثانية فخاض الأول والثاني من كل مجموعة سوياً نصف دوري، وصعد الأول والثاني للدرجة الأولى، وجاء الرضوان بطلاً للبطولة برصيد 6 نقاط، والتفاح وصيفاً بــ 5 نقاط, فيما لم تحالف النتائج فريقا الدرج، والقادسية، وهبط اتحاد الزوايدة، وشباب بيت لاهيا للدرجة الثالثة.

مثل فريق الرضوان: حسن الخضري، وإبراهيم أهل، ومحمود الكردي، ومهند ريحان، وعبد الله طافش إداري, في حين مثل فريق التفاح رمزي سلمان، ومحمود مشتهى، ومحمد الزهارنة، ورجاء شابط، ورياض شابط مدرباً، وإدارياً.

وفي نهاية البطولة، كر الدلو الأندية المشاركة، وطالبها بزيادة الاهتمام بكرة الطاولة التي تعتبر اللعبة الشعبية الثانية بعد لعبة كرة القدم، وأكد استمرار اتحاد الطاولة في نشاطاته وفق الأجندة السنوية المعدة من بداية عام 2019، وبين أن الاتحاد بعد هذه البطولة أنهى فعاليات بطولة الأولى، والثانية، والفئات، ونهاية الشهر الحالي سينهي فعاليات دوري جوال الممتاز لكرة الطاولة، وسيبدأ دوري الدرجة الثالثة خلال الأيام المقبلة.

وقاد المباريات تحكيمياً: الدولي محمد صمامة، والدولي محمد نوفل.

#كرة الطاولة #الرضوان #التفاح

م ح

الموضوع الســـابق

تأهل 8 فرق للدور الثالث ببطولة الناشئين

الموضوع التـــالي

شباب البريج يشعل دوري الطاولة بالفوز على المجمع

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل