الأخبار

تأهل 8 فرق للدور الثالث ببطولة الناشئين

13 تموز / يوليو 2019. الساعة 09:33 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تأهلت فرق خدمات البريج، وأكاديمية شامبيونز، وهلال غزة، والصلاح، واتحاد خانيونس، وشباب رفح، وخدمات خانيونس، وأكاديمية الوحدة مساء السبت إلى دور الثمانية من بطولة كرة القدم للناشئين مواليد 2004 فما فوق، في المباريات التي أقيمت على ٤ ملاعب.

ونجح فريق أكاديمية شامبيونز في الفوز على خدمات الشاطئ بركلات الترجيح 4/2، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وكان أحمد أحمد تقدم لــ "تشامبيونز"، قبل أن يتعادل ماجد عوض "للبحرية".

وعلى نفس الملعب، حقق خدمات خانيونس الفوز على بيت حانون الرياضي بثلاثية لهدف، وسجل أهداف الخدمات عبد الله الهندي، ومحمود أبو لفيتا، وأحمد درويش، فيما أحرز هدف "الحوانين" الوحيد سيف الدين أبو عودة.

وشهد ملعب فلسطين المجاور، تجاوز فريق الهلال لنظيره الجزيره بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع حمزة العطاونة، وبالمباراة الثانية التي أقيمت على نفس الملعب، تفوقت أكاديمية الوحدة على خدمات جباليا بركلات الترجيح (5/4)، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

وتقدم خدمات جباليا عبر لاعبه يوسف أبو ركبة، قبل  أن يتعادل محمد الغزاوي لأكاديمية الوحدة.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، نجح خدمات البريج في الفوز على العودة بهدفين نظيفين، سجلهما صهيب الخواص، ومازن أبو كويك.

وبالمباراة الثانية في ذات الملعب، حقق اتحاد خانيونس فوزاً صعبا على فلسطين بهدفين لواحد، وسجل "للطواحين" عزمي فروانة، وأحمد شبير، فيما أحرز هدف فلسطين الوحيد أحمد أبو مراحيل.

وعلى إستاد خانيونس جنوب القطاع، حقق فريق شباب رفح فوزاً كبيراً على الأقصى برباعية لهدف، وسجل "للزعيم" عدي أبو عنزة "ثلاثية"، وأحمد الهبيل، فيما دون هدف الأقصى الوحيد محمد الربعي.

وفي المباراة الثانية، تجاوز فريق الصلاح منافسه شباب معن بركلات الترجيح (3/2)، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي.

دور الثمانية


ومن المنتظر أن تقام مباريات دور الثمانية من البطولة أواخر الأسبوع الحالي، وستجمع خدمات خانيونس مع جاره اتحاد خانيونس، وأكاديمية الوحدة مع هلال غزة، وأكاديمية تشامبيونز مع خدمات البريج، وشباب رفح مع الصلاح.

#كرة قدم #بطولة الناشئين

م ح

الموضوع الســـابق

تحديد موعد كأس سوبر كرة القدم بقطاع غزة

الموضوع التـــالي

صعود الرضوان والتفاح للدرجة الأولى بكرة الطاولة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل