الأخبار

الجزائر تلتهم غينيا في طريقها لربع نهائي "الكان"

08 تموز / يوليو 2019. الساعة 12:24 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

سجلت الجزائر هدفين رائعين في طريقها لفوز مقنع بثلاثية نظيفة على غينيا والتأهل إلى دور الثمانية في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مساء الأحد، بعد عرض عزز من وضعها كأبرز مرشح لإحراز اللقب، بعد الخروج المفاجئ لمصر صاحبة الضيافة، والمغرب.

وافتتح يوسف بلايلي التسجيل في الدقيقة 24 بعد تبادل رائع للكرة مع بغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء، وضاعف رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي النتيجة بمهارة فردية بعد 57 دقيقة.

وحسم البديل آدم وناس الانتصار للمنتخب الجزائري بعدما أنهى هجمة مرتدة سريعة في الشباك قبل ثماني دقائق على النهاية.

وضربت الجزائر موعداً مع ساحل العاج أو مالي في دور الثمانية، لكن فريق المدرب جمال بلماضي يأمل في بلوغ الدور قبل النهائي، في سعيه لإحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

مفاجأة مستمرة


وفي لقاء أخر، ابتسمت ركلات الترجيح (4-2) لصالح منتخب مدغشقر أمام الكونجو، في مباراتهما التي جرت على ملعب الإسكندرية، ليحسم تأهله في مفاجأة مدوية، إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما، حيث تقدم إبراهيم آمادا لمنتخب مدغشقر في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل منتخب الكونجو من خلال سيدريك باكامبو بالدقيقة 21، وفي الدقيقة 77 تمكن فانيفا أندرياتسيما من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مدغشقر، قبل أن تتعادل الكونجو بالدقيقة 90 عن طريق شانسيل مبيمبا.

#أمم إفريقيا #الجزائر #غينيا

م ح

الموضوع الســـابق

الأرجنتين ثالثة "كوبا أميركا" رغم طرد ميسي

الموضوع التـــالي

البرازيل تتوج بلقب "كوبا أميركا" بثلاثية ضد بيرو


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل