الأخبار

صعود 14 فريقاً للدور الثاني من بطولة الناشئين رسمياً

07 تموز / يوليو 2019. الساعة 11:47 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تأكد رسمياً الأحد صعود فرق فلسطين، وأكاديمية شامبيونز، والجزيرة، وأكاديمية الوحدة، وبيت حانون الرياضي، وخدمات الشاطئ، وهلال غزة، وخدمات جباليا، وخدمات خانيونس، والعودة، والصلاح، وشباب رفح، واتحاد خانيونس، والأقصى، للدور الثاني من بطولة الناشئين مواليد 2004 فما فوق لكرة القدم في قطاع غزة.

وحققت فرق خدمات جباليا، وهلال غزة، والمجمع الإسلامي، وبيت حانون الرياضي، وأكاديمية الوحدة، وشباب رفح، واتحاد خانيونس، والأقصى الفوز ضمن مباريات الجولة الثالثة، فيما فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراتي خدمات الشاطئ مع بيت حانون الأهلي، وشباب خانيونس مع أهلي النصيرات.

فضمن المجموعة الخامسة لفرع "غزة ووالشمال" تربع فريق الهلال على صدارة الترتيب، بعد أن حقق فوزه الثالث على حساب غزة الرياضي "العميد" بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير شمال مدينة غزة.

وسجل للهلال أحمد أبو ناجي، ومحمد خليفة، فيما أحرز هدف "العميد" الوحيد إسلام الرواغ.

وفي نفس المجموعة، حقق خدمات جباليا فوزاً هاماً على فريق الوفاق بثلاثية نظيفة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وجاءت بتوقيع يوسف أبو لبدة "هدفان"، وأحمد النحار.

بهذه النتائج، تصدر الهلال الترتيب برصيد 9 نقاط، يتأهل للدور القادم بصحبة خدمات جباليا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتل الوفاق المركز الثالث بــ 3 نقاط، يليه الرياضي الأخير بلا رصيد من النقاط.

وضمن المجموعة الرابعة، فرض التعادل الايجابي بهدفين لمثله نفسه على مباراة خدمات الشاطئ وبيت حانون الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسجل أهداف "البحرية" محمد عايش، ومحمد عبد العال، فيما أحرز "للحوانين" سلمان حمد، وعبد الرحمن حسنين.

و لحساب نفس المجموعة، حقق المجمع الإسلامي الفوز على الرضوان برباعية لهدفين، وسجل للأول سليم العرابيد "هدفان"، وسراج ياسين، ومحمد الشيخ خليل، فيما دون للثاني محمود العامودي، ومحمد الفسيس.

وبذلك، تصدر الشاطئ المجموعة برصيد 7 نقاط ليتأهل للدور الثاني، وتواجد المجمع في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحتل بيت حانون الأهلي المركز الثالث بــ 3 نقاط، يليه الرضوان رابعاً بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثالثة، حققت أكاديمية الوحدة فوزها الثالث على التوالي، وجاء على حساب خدمات النصيرات برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بغزة، وحاءت بتوقيع احمد مشعل "ثلاثية"، وفتحي أبو مغصيب.

و لحساب نفس المجموعة، فاز فريق بيت حانون الرياضي على المشتل برباعية لهدف، وسجل "للحوانين" إياد فياض "هدفان"، وسيف الدين عودة، ومهيب حمد، فيما دون هدف المشتل الوحيد أحمد عجور.

ومع نهاية مباريات المجموعة، تصدرها أكاديمية الوحدة برصيد 9 نقاط، وصعد للدور المقبل برفقة بيت حانون الرياضي بــ 6 نقاط، وحل خدمات النصيرات ثالثاً برصيد 3 نقاط، وجاء المشتل رابعاً بدون رصيد من النقاط.

"الوسطي والجنوب"


وفي فرع "الوسطى والجنوب"، وضمن المجموعة الثالثة، حقق شباب رفح فوزاً هاماً على شباب المغازي بهدف نظيف، سجله هاني صيدم في المباراة التي أقيمت على إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ولحساب نفس المجموعة، فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة خدمات رفح وأهلي النصيرات، ليتصدر شباب رفح المجموعة برصيد 6 نقاط ويتأهل لدور الــ 16رسمياً، فيما ينتظر أهلي النصيرات الثاني بــ 5 نقاط نتائج باقي المجموعات ليتعرف على تأهله للدور الثاني من عدمه كأحد أفضل الثواني، وحل خدمات رفح ثالثاً برصيد 4 نقاط، وبقي رصيد شباب المغازي نقطة واحدة بالمركز الرابع.

وفي المجموعة الخامسة، اكتسح اتحاد خانيونس نظيره شباب الزوايدة بسباعية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل أهداف "الطواحين" كمال النديات "ثلاثية"، ومحمد شبير "هدفان"، وفارس أبو مضيف، وسليمان شعث.

وضمن مباريات نفس المجموعة، حقق فريق الاقصي الفوز على شباب خانيونس بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع جهاد أبو دحروج، وطارق البابلي، ومحمد أبو جامع.

وبذلك، بات اتحاد خانيونس متصدراً للمجموعة برصيد 7 نقاط، وصعد للدور الثاني، وحل الأقصى ثانياً بــ 6 نقاط وضمن كذلك الصعود، وحل شباب خانيونس ثالثاً برصيد 4 نقاط، وبقي رصيد شباب الزوايدة خالياً من النقاط في المركز الرابع.

يشار إلى أن الفرق الخمسة التي تتصدر جدول الترتيب في مجموعاتها بكل فرق تتأهل للدور الثاني، بجانب أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني لتكمل دور الــ 16 من المسابقة 

مباريات الاثنين


وتقام الاثنين مباريات المجموعة الرابعة من فرع "الوسطى والجنوب"، جيث يتقابل أكاديمية الهدف مع خدمات البريج، واتحاد دير البلح مع شباب معن بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

#كرة قدم #بطولة الناشئين

م ح

الموضوع الســـابق

افتتاح مباريات الجولة الثالثة بدوري الناشئين لكرة القدم

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يبرم صفقتين من قطاع غزة


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل