الأخبار

أسرى الجبهة: معركة الأمعاء الخاوية مستمرة وأسرى جدد سينضمون لها

07 تموز / يوليو 2019. الساعة 12:05 بتوقيت القــدس.

أخبار » أسرى

تصغير الخط تكبير الخط

سجون الاحتلال - صفا

قالت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال إن معركة "الوحدة والإرادة" مستمرة، في الوقت الذي تمارس فيه مصلحة السجون كافة أشكال التعذيب والتنكيل بحق الأسرى المضربين عن الطعام في سجني النقب وعوفر.

وأعلنت قيادة أسرى الجبهة في بيان وصل وكالة "صفا" عن إنضمام أسرى آخرين ممن صدر بحقهم قرارات اعتقال إداري ومنهم من تم تحويله للاعتقال الإداري بعد أن أنهى فترة محكوميته، هذا الأسبوع للإضراب المفتوح عن الطعام.

كما وحذرت إدارة السجون الاحتلال ومخابراتها من استمرار المس بالأسرى المضربين عن الطعام.

ودعت قيادة أسرى الجبهة جماهير شعبنا وقواه المناضلة والحية للبدء بدعم الأسرى المضربين عن الطعام عبر فعاليات ودعم وإسناد شعبي واسع.

وحييت "الدور الطليعي والمتقدم لكل من لجنتي الأسرى للجبهة والقوى في غزة على الفعاليات والأنشطة التي نظمتها وستنظمها دعماً للأسرى المضربين"، كما وثمنت دعوة القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله للمشاركة الفاعلة يوم الثلاثاء بفعالية وطنية شعبية لدعم الأسرى والتأكيد على رفض كل محاولات المس بقضيتنا الوطنية.

ودعت قيادة أسرى الجبهة في سجون الاحتلال "الكل الوطني إلى إعداد صيغة برنامج نضالي يتعلق بالأسرى الإداريين ودعمهم ومساندتهم، وإثارة هذا الملف على كافة الصعد والمستويات".

وقالت في ختام بيانها "إن معركة الوحدة والإرادة ستتسع وتتصاعد وتحتاج إلى كل دعم ومساندة لها فكل دعم يعزز موقع الاسرى الذين يخوضون هذه المواجهة ويمكنّهم من تحقيق أهدافها".

م غ/ط ع

الموضوع الســـابق

ما الشروط التي وضعها الاحتلال لاستخدام الأسرى القاصرين للهاتف؟

الموضوع التـــالي

7 أسرى يواصلون الإضراب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل