الأخبار

أمم إفريقيا

بوصوفة يقود المغرب لفك عقدة جنوب إفريقيا

01 تموز / يوليو 2019. الساعة 10:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

حسم منتخب المغرب صدارته للمجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، بتحقيق انتصاره الثالث توالياً وبلوغ العلامة الكاملة لأول مرة في تاريخه، بفضل انتصاره المتأخر على جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بإستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء هدف المغرب عن طريق مبارك بوصوفة في الدقيقة 90، وأنهى الفريق العربي بالفوز اليوم عقدة جنوب إفريقيا التي دامت لسنوات.

وتصدر المغرب بعد هذا الانتصار مجموعته برصيد 9 نقاط، وخلفه كوت ديفوار بـ 6 نقاط، وجنوب أفريقيا بـ 3 نقاط، فيما احتلت ناميبيا المركز الأخير بدون رصيد.

مدرب المنتخب المغربي هيرفي رينارد أجرى 3 تغييرات على التشكيلة التي خاض بها مواجهة كوت ديفوار، بعودة منير المحمدي لحراسة مرمى "الأسود" بدلاً من ياسين بونو، وضم نوصير المزراوي، ومروان داكوستا لخط الدفاع مكان درار، وبنعطية.

بدوره، فاز منتخب كوت ديفوار على ناميبيا برباعية لهدف، وسجل أهداف المنتخب الإيفواري جارديل، وسيري دي، وويلفريد زاها، وكورني بالدقائق 40، و63، و82، و89 على التوالي، فيما سجل لناميبيا كاماتوكا في الدقيقة 70.

ورفع المنتخب الإيفواري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وراء المتصدر المغرب (9 نقاط)، وجنوب إفريقيا في المركز الثالث (3 نقاط)، وناميبيا في المركز الأخير برصيد فارغ.

#أمم إفريقيا #المغرب #جنوب إفريقيا

م ح

الموضوع الســـابق

يوفنتوس يضم رابيو رسمياً

الموضوع التـــالي

الجزائر تحقق العلامة الكاملة بالفوز على تنزانيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل