الأخبار

6 انتصارات و3 تعادلات في الجولة الثانية من بطولة الناشئين

01 تموز / يوليو 2019. الساعة 09:18 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

جانب من مباريات البطولة
جانب من مباريات البطولة
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

حققت فرق الصداقة، وخدمات الشاطئ، وخدمات خانيونس، وخدمات البريج، والصلاح، وشباب رفح مساء الاثنين الفوز في افتتاح مباريات الجولة الثانية من بطولة الناشئين مواليد 2004 فما فوق لفرعي "غزة والشمال"، و"الوسطى والجنوب".

وفرض التعادل نفسه على مباريات بيت حانون الأهلي مع الرضوان، وأهلي النصيرات مع شباب المغازي، وجماعي رفح مع أكاديمية المواهب.

غزة والشمال


حقق فريق الصداقة فوزه الأول في أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى على حساب فريق التفاح بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل للصداقة محمد مطر، ومحمد ابو عون "بالخطأ في مرماه"، فيما أحرز هدف التفاح الوحيد خليل حمدان.

وواصل فريق خدمات الشاطئ "البحرية" انتصاراته في المجموعة الرابعة، وحقق فوزه الثاني على حساب المجمع الإسلامي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي شهدها ملعب اليرموك بغزة.

ودون ثلاثية "البحرية" أحمد عبد العال "هدفان"، وماجد عوض، ليضمن الشاطئ الصعود متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط، وتجمد رصيد المجمع عند نقطة واحدة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الرضوان.

وفي نفس المجموعة، تعادل بيت حانون الأهلي مع الرضوان بهدف لكل منهما، وسجل "للحوانين" سلمان حمد، فيما أحرز للرضوان أحمد الغوراني.

حصل "الحوانين" على النقطة الثانية في المركز الثالث، وبقي الرضوان بالمركز الأخير بنقطة وحيدة.

الوسطي الجنوب


وضمن مباريات المجموعة الأولى، حقق خدمات خانيونس فوزاً كبيراً على فريق العودة بخماسية نظيفة، سجلها عبد الله الهندي "هاتريك"، ومحمود أبو فيتا، وحسن جدوع، وفرض التعادل السلبي نفسه على مباراة جماعي رفح وأكاديمية المواهب في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

وبذلك، يتصدر الخدمات المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه العودة في المركز الثاني بــ 3 نقاط، ويحتل الجماعي المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل أكاديمية المواهب المجموعة بنقطة واحدة فقط.

وحقق فريق الصلاح الفوز الثاني له على حساب الترابط بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع ضمن مباريات المجموعة الثانية، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد محمد أبو شمالة.

وفي نفس الملعب، ولكن ضمن المجموعة الرابعة، حقق فريق خدمات البريج فوزه الثاني على التوالي على حساب اتحاد دير البلح بهدفين نظيفين، سجلهما إسماعيل الجمال، ومهند أبو حلو.

وضمن المجموعة الثالثة، اكتسح فريق شباب رفح جاره الخدمات بخماسية نظيفة، سجلها عدي أبو عنزة "هاتريك"، وعلي أبو السعود، وأحمد الهبيل، كما تعادل أهلي النصيرات مع شباب المغازي بهدفين لكل فريق، وأحرز للأهلي رامز أبو سماحة، وعبد الحليم أبو شاويش، فيما سجل لشباب المغازي عبد الله موسى، ومحمد اللي.

مباريات الثلاثاء


تتواصل المباريات الثلاثاء، حيث يلعب بيت لاهيا مع تشامببونر، والزيتون مع الجزيرة، وبيت حانون الرياضي مع أكاديمية الوحدة، وخدمات النصيرات مع المشتل، والوفاق مع هلال غزة، وغزة الرياضي مع خدمات جباليا، وخدمات دير البلح مع الرباط، وشباب معن مع أكاديمية الهدف، والأقصى مع اتحاد خانيونس، وشباب الزوايدة مع شباب خانيونس.

#بطولة الناشئين #غزة والشمال #الوسطى والجنوب

م ح

الموضوع الســـابق

شركة "أوريدو" تحتفي ببعثة مركز بلاطة

الموضوع التـــالي

إسماعيل: غياب المدرب أثر بالسلب على أداء بلاطة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل