الأخبار

الكشف عن قميصي نهائي كأس فلسطين بمؤتمر صحفي

29 حزيران / يونيو 2019. الساعة 03:49 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

كشف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة السبت عن قميصي خدمات رفح ومركز بلاطة في مباراتي نهائي كأس فلسطين.

وأكد الاتحاد أن خدمات رفح سيرتدي قميصه الأخضر المعتاد في المباراتين, بينما سيظهر مركز بلاطة بقميصه الأصفر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحادفي فندق المشتل غرب مدينة غزة لمباراة ذهاب نهائيي البطولة المقررة الأحد على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

وحضر الاجتماعي الفني للفريقين، أعضاء الاتحاد محمد العمصي، وإسماعيل مطر، وخالد سالم لاعب بلاطة، وإبراهيم صقر مساعد مدرب بلاطة، وأحمد ضهير حارس مرمى خدمات رفح، وإسلام أبو عريضة مدرب خدمات رفح، إلى جانب حكام اللقاء، والصحفيين الرياضيين.

وقال صقر إن الاستقبال الكبير والعظيم الذي شهده الفريق من أهل قطاع غزة أثلج صدور الوفد، مبيناً أن استقبال خدمات رفح في نابلس سيكون بالشكل الذي يليق بالفريق.

وأكد أن المباراة أمام خدمات رفح هي عرس فلسطيني خالص، بغض النظر عن نتيجة المباراة بين الفريقين، سواء بغزة أو بالضفة الغربية.

وأوضح صقر أن حارس شباب خانيونس هيثم فتيحه سيحمي عرين بلاطة أمام خدمات رفح، بعد رفض الاحتلال دخول الحارسين سائد أبو سليم، وكمال عواودة إلى غزة.

ولفت إلى أن مشاركة فتيحة جاءت بعد الاتفاق على مشاركته في اللقاء، بعد عقد عدت اجتماعات مع نادي شباب خانيونس، واتحاد كرة القدم، ونادي خدمات رفح.

وبين أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين، نظراً لما يمتلك الفريقين من أسماء قوية ولاعبين أصحاب خبرة، مبيناً أن فريقه يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب رفح.

وأشار إلى أن فريقه جاهز بشكل كبير للقاء من الناحية المعنوية، والبدنية، والنفسية، رغم تنغيص الاحتلال على البعثة بعد منع حارس الفريق، والمدرب، ورئيس النادي من دخول غزة.

من جهته، قال سالم إن الفريق جاهز بكامل صفوفه لمواجهة خدمات رفح من أجل البحث عن تحقيق آمال وطموحات جماهير "جدعان بلاطة" بالتتويج باللقب الغالي.

حدث تاريخي


بدوره، أكد أبو عريضة أن هذه المباراة تاريخية بالنسبة لناديه، متمنياً أن تتحسن الأحوال ويقام دوري منتظم يشمل الضفة وغزة.

ولفت إلى أن وجود مركز بلاطة في غزة إنجاز كبير للرياضة الفلسطينية رغم محاولات الاحتلال التنغيص عليها، مؤكداً على مطالبته بالعمل على توحيد الرياضة الفلسطينية في غزة والضفة.

وأوضح أن المباراة التي ستقام بين الفريقين أهم من الأمور الفنية للمباراة، معتبراً أن الحدث تاريخي للرياضة الفلسطينية.

وبين أبو عريضة أنه سيدخل المباراة بقوة وبروح عالية لدى اللاعبين منذ البداية، من أجل اللعب على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق بلاطة المدعم بالنجوم، ولاعبي الخبرة.

وأشار إلى أن الروح العالية لدى لاعبيه ستكون حاضرة بقوة في اللقاء، مبيناً أن فريقه جاهز من الناحية البدنية لهذا اللقاء.

وأكد أن لاعبه أحمد البهداري سيكون جاهزاً للقاء بعد إصابته قبل أسبوعين في أحد تمارين الفريق استعداداً للقاء بلاطة.

من جهته، أكد ضهير أن الفريق جاهز وبمعنويات عالية لهذا اللقاء، متمنياً أن يخرج اللقاء بشكل يليق بالكرة الفلسطينية والحدث التاريخي.

وشدد على أن تتويج شباب رفح قبل موسمين بلقب كأس فلسطين سيعطي دفعة معنوية للاعبين للظهور بشكل قوي وتقديم مستوى مميز، وإظهار صورة قوية للفريق الذي يعد الأفضل في قطاع غزة.

الحكام


وكشفت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي عن أسماء حكام مباراة الذهاب، وأكد أن لجنة الحكام أسندت المباراة لطاقم التحكيم المكون من فايز عمران للساحة، ويساعده على الخطوط حسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، وعاهد المصري رابعاً.

#كأس فلسطين #خدمات رفح #مركز بلاطة

م ح

الموضوع الســـابق

أمواج تحتفي ببعثة نادي مركز بلاطة

الموضوع التـــالي

بلاطة يختتم استعداداته لمقابلة خدمات رفح

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل