الأخبار

أمواج تحتفي ببعثة نادي مركز بلاطة

29 حزيران / يونيو 2019. الساعة 03:07 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

احتفت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية مساء الجمعة ببعثة نادي مركز بلاطة المتواجدة في قطاع غزة للقاء فريق خدمات رفح في ذهاب نهائي كأس فلسطين يوم الأحد المقبل على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق الموفمبيك غرب مدبنة غزة مقر إقامة بعثة بلاطة، العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية يتقدمهم القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوى، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ورجل الأعمال علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال، وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والمكتب الحركي الرياضي لحركتي فتح، وحماس، وشركة أوريدو، ونجوم المنتخب الوطني السابقين، ورؤساء الأندية، والاتحادات الرياضية.

وقال رئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية: "نقف اليوم أمام مشهد عظيم يمثل عرس وطني ورياضي فلسطيني بامتياز بوجود أبناء جبل النار ومخيم الثورة والشهداء والكرامة على أرض غزة ومدينة رفح التي تمثل قلعة الشهداء والقادة العظام".

وأضاف هنية: الأسرة الرياضية تحتفل بتواجد أشقائهم في نادي بلاطة بغزة في هذا التوقيت الذي يتآمر فيه الجميع على القضية الفلسطينية من خلال مؤتمر الخيانة في البحرين، لنوجه رسالة الوحدة التي تجسدت في رياضيتنا الفلسطينية ومن خلقها القيادة السياسية.

وتابع :هذه الزيارة تتجلى فيها ملامح الوحدة بين أبناء شعبنا في كل مدينة، ومخيم، وحي، وترسم ملامح الوطن رغم الحصار والحروب الإسرائيلية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده. 

وأكد هنية أن اللقاء بصبغته الرياضية يحمل رسالة وطنية بامتياز، موجهاً التحية لرئيس نادي بلاطة واللاعبين الذين تم منعهم من دخول غزة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ووجه شكره لاتحاد القدم برئاسة جبريل الرجوب على جهوده الكبيرة من أجل إقامة كأس فلسطين بين أبطال الضفة وغزة. 

من جهته، نقل أبو سليم تحيات الرجوب للحضور، مؤكداً أن اتحاد القدم يفتخر باللقاء الذي جسد الوحدة الوطنية والرياضية، وأكد أن وصول بعثة بلاطة إلى غزة رغم منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي لعدد منهم يعتبر إنجازاً كبيراً للرياضة الفلسطينية ويعطي الدليل على أن مؤسسة الاتحاد والرياضة موحدة.

ورحب أبو سليم باسم اتحاد القدم ببعثة بلاطة، متمنياً التوفيق للفريقين بتقديم مباراة تليق بتاريخ الناديين العريقين،  وأضاف: الرياضة الفلسطينية أصبحت رقماً في المعادلات الرياضية في ظل الإنجازات التي تحققت على كافة الصعد الخارجية، ووجه شكره لمؤسسة أمواج الرياضية على دورها الكبير في خدمة الحركة الرياضية في فلسطين.

بدوره، قدم رائد سناكرة ممثل نادي بلاطة شكره للمنظومة الرياضية في غزة على حفاوة الاستقبال، ونقل تحيات رئيس النادي نمر شرايعة الذي لم يتمكن من القدوم إلى غزة بسبب منع الاحتلال الإسرائيلي له، وقال: "نقف اليوم أمام عظمة وصمود وبطولات الأشقاء في غزة، ووحدة الدم والجسد يتجسد من خلال هذا اللقاء التاريخي الذين يجمع بين الأشقاء".

عبد اللطيف البهداري نجم المنتخب الوطني وقائد بلاطة أكد أنه يعيش أصعب لحظات حياته باللعب مرة أخرى بين أهله وجماهيره في نادي خدمات رفح، وتمنى التوفيق للفريقين وتقديم مباراة تليق باسم الناديين، موجهاً شكره لمؤسسة أمواج الرياضية على التكريم.

وفي نهاية الحفل قدمت مؤسسة أمواج درع تكريم لبعثة نادي بلاطة، والبهداري، ونجم المنتخب الوطني محمد صالح.

#كأس فلسطين #مركز بلاطة #أمواج

م ح

الموضوع الســـابق

فوز قائمة المرحوم "حماد حماد" بانتخابات شباب رفح

الموضوع التـــالي

الكشف عن قميصي نهائي كأس فلسطين بمؤتمر صحفي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل