الأخبار

بلاطة يخوض مرانه الأول في غزة

29 حزيران / يونيو 2019. الساعة 01:56 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

خاض فريق مركز بلاطة مرانه الأول في قطاع غزة والذي جرى على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الجمعة، بعد وصوله لغزة، تحت قيادة كابتن الفريق عبد اللطيف البهداري في ظل عدم تمكن المدرب سعيد أبو الطاهر من الدخول إلى غزة, وبمشاركة جميع اللاعبين الذين وصلوا برفقة الفريق، وسط حضور لافت للعديد من الكوادر الرياضية.

وأجرى الفريق تدريبات اللياقة البدنية من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين لمباراة يوم الأحد أمام خدمات رفح في ذهاب نهائي كأس فلسطين, التي ستجمعهما على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

واستعان البهداري بما يملكه من خبرات كبيرة في قيادة تدريبات الفريق التي ظهر التركيز فيها على الجوانب البدنية, حيث من المقرر أن يخوض الفريق مرانه السبت على ملعب رفح.

وشهد المران مشاركة هيثم فتيحة حارس مرمى شباب خانيونس، وبات هو الحل الأقرب لحماية عرين بلاطة أمام خدمات رفح, في حال عدم تمكن الحارس كمال العواودة من الدخول لغزة حتى ظهر يوم الأحد القادم.

وشارك فتيحة في التدريبات بعد موافقة ناديه شباب خانيونس على الطلب, بشرط أن يكون هناك ضامن لإعادته على قيود النادي حال خوضه للمباراة مع بلاطة بشكل استثنائي.

وأعلن اتحاد كرة القدم موافقته على مشاركة الحارس فتيحة مع فريق مركز بلاطة في المباراة، ونجحت إدارة نادي بلاطة في الحصول على موافقة رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب للسماح لفتيحة للمشاركة مع "الجدعان" بعد الحصول على موافقة ناديه شباب خانيونس.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي منعت الحارسين سائد أبو سليم، وكمال العواودة من الدخول لغزة برفقة فريق مركز بلاطة, الأمر الذي كاد أن يتسبب بأزمة تهدد إقامة المباراة في موعدها المحدد.

وأعطى رئيس الاتحاد الضوء الأخضر لقيد فتيحة مع بلاطة لخوض اللقاء من أجل تفادي أي أزمات, خاصة في ظل الصعوبات التي قد يواجهها الاتحاد في الحصول على تصريح جديد للحارس العواودة في ظل الرفض الأمني الإسرائيلي للحارس الأساسي سائد أبو سليم.

وأكد الاتحاد حق فريق شباب خانيونس في حارس مرماه من حيث قدرته على العودة لفريقه فور انتهاء مباراة الذهاب، كحالة استثنائية تحدياً لقرارات الاحتلال التي يُحاول من خلالها إفساد المباراة.

#كأس فلسطين #مركز بلاطة #خدمات رفح

م ح

الموضوع الســـابق

وصول بعثة مركز بلاطة لقطاع غزة

الموضوع التـــالي

فوز قائمة المرحوم "حماد حماد" بانتخابات شباب رفح

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل