الأخبار

تتويج شباب خانيونس بلقب بطولة كرة القدم الشاطئية

26 حزيران / يونيو 2019. الساعة 10:16 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

توج فريق شباب خانيونس بلقب بطولة كرة القدم الشاطئية للمرة الثانية في تاريخه, بعد فوزه مساء الأربعاء في المباراة النهائية على شباب جباليا بثلاثية لهدف, في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.

وأقيمت البطولة بتنفيذ اللجنة الأولمبية، واتحاد كرة القدم، بتمويل من الحكومة اليابانية، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP".

وسبق للنشامى التتويج باللقب عام 2017 عندما فاز على الجلاء في المباراة النهائية.

وجرت المباراة بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم وإبراهيم أبو سليم، ووديان شعت منسقة مشروع "طوكيو" في برنامج الأمم المتحدة, وأعضاء اتحاد كرة القدم.

ونجح محمد أبو موسى في افتتاح التسجيل للنشامى, قبل أن يعدل محمد الملفوح النتيجة لشباب جباليا, ليستمر التعادل حتى نهاية الشوط الثاني.

ونجح حازم شكشك في اللحظات الأخيرة من الشوط الثالث بتسجيل هدفين متتاليين, ليقود شباب خانيونس للتتويج باللقب.

الهواة


في سياق متصل، توج فريق الصبرة بلقب بطولة الهواة للعبة، بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق عسقولة (1/0) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وشهدت البطولة مشاركة 8 فرق ولعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتفوق في الدور الأول فريق الصبرة على يافا بهدفين نظيفين، واتحاد الشاطئ على ثوار الشمال بثلاثية لهدف، والقادسية على اتحاد الزيتون بركلات الترجيح، وعسقولة على المشاهرة بثلاثية دون مقابل.

وفي الدور الثاني، فاز الصبرة على اتحاد الشاطئ بسداسية لهدف، وعسقولة على القادسية بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل أن يفوز الصبرة في النهائي ويتوج باللقب.

#كرة القدم الشاطئية #شباب خانيونس #شباب جباليا

م ح

الموضوع الســـابق

افتتاح مباريات بطولة الناشئين مواليد 2004 لكرة القدم

الموضوع التـــالي

"الفدائي" في المجموعة الأولى لبطولة غرب أسيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل