الأخبار

كيف يتم تداول الفوركس- للمبتدئين

25 حزيران / يونيو 2019. الساعة 02:06 بتوقيت القــدس.

أخبار » اقتصاد

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية قد يبدو معقدًا، إلا أن الحقيقة هي أن معظم الأشخاص يمكنهم البدء بحساب جديد خلال فترة ما بعد ظهيرة يومٍ ما.

إن الإلمام القوي بلغة الفوركس الأكثر استخدامًا سيجعل دخولك إلى السوق أكثر بساطة. تتضمن بعض الكلمات والعبارات التي ستسمعها مرارًا وتكرارًا ما يلي:

• العملة الأساسية: العملة التي تحتفظ بها. إذا كنت من الولايات المتحدة، فمن المرجح أن تكون العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي.

• العملة السعر: العملة التي سوف تشتريها.

• سعر العطاء: السعر الذي يرغب الوسيط الخاص بك في "المزايدة" أو "شراء" العملة الأساسية التي تحتفظ بها.

• سعر الطلب: السعر الذي "سيطلبه" وسيطك مقابل شراء العملات التي تختارها. سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض.

• الانتشار: الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. هذه مجرد عمولة الوسيط.

• النقطة (Pip): أصغر قيمة قابلة للقياس لحركة العملات. كلمة "Pip" هي اختصار يشير إلى "النسبة المئوية في نقطة"، والنقطة الواحدة تساوي 1 / 100 من 1 ٪ من عملتك. على سبيل المثال، إذا ارتفعت قيمة الدولار بمقدار نقطة واحدة، فهذا يعني أنه ارتفع في القيمة بمقدار 0.0001 دولار.

بمجرد معرفة اللغة، يمكنك قراءة بعض كتب فوركس المتوفرة في مواقع الانترنت بشكل كبير ومليئة بالمعلومات. تأكد من حصولك على كتب فوركس للمبتدئين.

قبل أن تبدأ تداول الفوركس، ستحتاج إلى اختيار شركة وساطة. ستساعدك شركة الوساطة الخاصة بك في إجراء عمليات التداول، كما يقدم العديد من الوسطاء خدمات مالية إضافية. قد يعني العمل مع وسيط ذو سمعة جيدة الفرق بين الربح من صفقاتك وخسارة المال بين سعر العرض وسعر الطلب.

لا تخف من إجراء بحث شامل وقراءة مراجعات مجموعة متنوعة من شركات الوساطة. لا تقدم جميع شركات الوساطة تداولًا في فوركس، لذا تأكد من توفر ذلك قبل فتح حساب. يُنصح بشدة بالعمل مع وسيط يوفر منافذ متعددة لخدمة العملاء للمتداولين المبتدئين.

القيام بتداول العملات يتعلق بالكامل بالتوقع بدقة بحركة الاقتصاد العالمي. لكي تكون متداولًا رابحاً، يجب عليك تحويل عملتك الأساسية إلى عملة سعر مهيئة للارتفاع في القيمة، ثم تحويل عملة التسعير الخاصة بك إلى عملتك الأساسية عندما تبلغ القيمة ذروتها.

بمجرد أن تقرر أي عملة سعر ستشتري، يكون قد حان الوقت لتقديم طلب لأول عملية تداول. من المحتمل أن توفر شركة الوساطة الخاصة بك برنامج تداول عبر الإنترنت يسمح لك بوضع طلب لشراء أو بيع عملة. باستخدام منصة التداول الخاصة بك، ضع طلب سوق مع الوسيط الخاص بك.

ابحث في أوضاع التداول والناتج المحلي الإجمالي والمناخ السياسي للبلدان التي تهتم بشراء عملتها، وستحصل على "تقدم" رائع تبني عليها عملة التسعير استثماراتك وأي بلد لديها اقتصادات تتوقع نموها.

ع ق

الموضوع الســـابق

306 ملايين $ عجز الحساب الجاري لميزان المدفوعات للربع الأول 2019

الموضوع التـــالي

اشتية يبحث "الميزات التنافسية" لمدن الضفة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل