الأخبار

هلال القدس يكتسح الترجي ويتأهل لنهائي كأس أبو عمار

21 حزيران / يونيو 2019. الساعة 02:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

هلال القدس
هلال القدس
تصغير الخط تكبير الخط

البيرة - صفا

بلغ فريق هلال القدس نهائي بطولة كأس أبو عمار لكرة القدم مساء الخميس بعد الفوز المستحق والعريض على ترجي واد النيص بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ماجد أسعد بالبيرة في الدور نصف النهائي للبطولة.

وسجل أهداف هلال القدس هاني عبد الله، وساري جاد الله، وعدي الدباغ (هاتريك)، ليضرب الهلال موعدًا مع بلاطة الذي كان قد صعد للنهائي على حساب أهلي الخليل بعد الفوز عليه بثلاثية دون مقابل.

وحسم هلال القدس المباراة مبكرًا، فبعد مرور 7 دقائق فقط تمكن لاعب الوسط هاني عبد الله من اختراق دفاعات واد النيص وتسديد كرة قوية فشل الحارس الدولي توفيق علي في منعها من دخول المرمى.

وفي الشوط الثاني ظلت الأفضلية للهلال، بينما ظهر الإعياء وعدم الجاهزية والتراجع البدني على لاعبي الترجي، وهو ما سهل كثيرًا من مهمة الهلال الذي نجح نجمه عدي الدباغ من إضافة الثاني في الدقيقة 66 من انطلاقة سريعة وتسديدة قوية على يمين الحارس علي.

وانهار واد النيص، وكاد الدباغ يضيف الثالث، لكن الحارس علي تدخل هذه المرة وحول الكرة إلى ركنية، ومع ذلك استمرت اختراقات لاعبي الهلال بسهولة لدفاعات الترجي.

ونجح البديل ساري جاد الله من إضافة الثالث، عندما اخترق الدفاع ودخل الصندوق وسدد زاحفة قوية على يسار الحارس علي محرزًا الهدف الثالث.

دقيقان ويعود الهلال ليؤكد تفوقه بالرابع، من تسديدة قوية من خارج الصندوق للاعب الوسط هاني عبد الله ارتدت من الحارس توفيق علي وتابعها الدباغ مباشرة في المرمى.

وقبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق عاد القناص ونجم الهلال وفلسطين الأول عدي الدباغ ووقع على الهدف الخامس لفريقه والثالث له، لينتهي اللقاء بفوز صريح لهلال القدس على واد الن

#كأس أبو عمار #هلال القدس #ترجي واد النيص

م ح

الموضوع الســـابق

أبو وردة يقود بلاطة لنهائي كأس أبو عمار

الموضوع التـــالي

تأهل شباب جباليا وخانيونس لنهائي بطولة الشواطئ

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل