الأخبار

عقب تفوقه في الثانوية العامة قبل 4 أعوام

المقعد "البحيصي" يقهر مرضه ثانيةً ويتسلم شهادته الجامعية

20 حزيران / يونيو 2019. الساعة 12:56 بتوقيت القــدس.

تقارير » تقارير

تصغير الخط تكبير الخط

دير البلح-مؤمن غراب - متابعة صفا

أعاد الطالب المقعد ناصر البحيصي الذي يرقد على سريره للسنة الثانية عشر على التوالي، الفرحة مجددًا في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة لحصوله على الشهادة الجامعية.

الطالب البحيصي يتقدم للتوجيهي من على سرير الشلل

واستطاع "البحيصي" أن يقهر مرضه مرةً أخرى بعد نجاحه وتفوقه بامتحانات الثانوية العامة عام 2015 أي قبل أربعة أعوام، وتسلم اليوم شهادته الجامعية بعد انتهاء مشواره الجامعي على ذات السرير.

ويرقد الطالب البحيصي على سرير مرضه منذ نحو 12 عامًا بعد أن أصيب بشلل في أطرافه إثر حادث مروري، فيما لم تعوقه تلك الإصابة عن تحقيق رغبته بالدراسة والتفوق الجامعي.

البحيصي قهر "الشلل الرباعي" وتفوق في الثانوية العامة

وكانت وكالة الصحافة الفلسطينية رصدت حالة الطالب منذ تقدمه لامتحانات الثانوية العامة، مرورًا بنجاحه وتفوقها بها، ونيته الدراسة في كلية الشريعة بجامعة الأزهر بغزة.

ودرس البحيصي في كلية الشريعة بجامعة الأزهر لأربع سنوات على سريره بمستشفى شهداء الأقصى، لعدم قدرته على التحرك والتنفس الطبيعي، إلا أن ذلك لم يمنعه من إكمال مسيرته التعليمية والتفوق فيها.

وتسلم الطالب البحيصي شهادته الجامعية اليوم في غرفة العناية المكثفة بمستشفى شهداء الأقصى، بحضور إدارة الجامعة وأساتذته ولفيف من أهله وأصدقائه.

م غ/ا م

الموضوع الســـابق

نجاح انتاج المشروم بخان يونس

الموضوع التـــالي

"إيمان".. كسرت حاجز الإعاقة بحفظ القرآن وتحفيظه

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل