الأخبار

"إسرائيل" تطلق حملة للتصدي لـ BDS

19 حزيران / يونيو 2019. الساعة 09:59 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

القدس المحتلة - صفا

أطلقت وزارة الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، حملة لتجنيد نشطاء يشاركون في حملة التصدي لحركة المقاطعة BDS، تحت شعار: "محاربة أكاذيب ونفاق BDS".

وحركة BDS تدعو إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية القادمة من المستوطنات كما تدعو إلى سحب الاستثمارات الأجنبية من "إسرائيل" وفرض المقاطعة عليها في مختلف المجالات منها الأكاديمية والثقافية وغيرها بسبب الاحتلال.

وقال وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي جلعاد أردان: "أدعو الجمهور إلى الانضمام للدفاع عن إسرائيل بوجه أكاذيب وتحريض حركة المقاطعة.. يمكن للجميع المشاركة في التصدي من أجل الحقيقة والعمل معاً على كشف نفاق وأكاذيب نشطاء المقاطعة وقول الحقيقة عن إسرائيل".

وسيتم في إطار الحملة حشد الجمهور الإسرائيلي في التصدي لنشاطات حركة المقاطعة، و"تحفيزهم على المشاركة في الجهود المبذولة لكشف الحقيقة"، وخاصة على الشبكات الاجتماعية.

وسيتم عرض الحملة أيضًا على المواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت. ومن المنتظر إطلاق الحملة مساء اليوم مع افتتاح المؤتمر العالمي GC4I، التحالف العالمي من أجل "إسرائيل"، الذي تنظمه وزارة الشؤون الاستراتيجية، بمشاركة عشرات المنظمات الداعمة لـ"إسرائيل" من جميع أنحاء العالم.

ع ق

الموضوع الســـابق

أردنيون يدعون لإسقاط "صفقة القرن" ومقاطعة "ورشة البحرين"

الموضوع التـــالي

عيسى: "إسرائيل" تتحدى الاتفاقيات الدولية بالاستيلاء على الأراضي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل