الأخبار

فوزان هامان "للزعيم" و"العميد" في بطولة الشواطئ

16 حزيران / يونيو 2019. الساعة 09:44 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريقا شباب رفح "الزعيم"، وغزة الرياضي "العميد" على اتحاد الشجاعية، وبيت حانون الأهلي توالياً مساء الأحد, ضمن منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية في قطاع غزة, التي تجري على ملعب استراحة الشرطة غرب مدينة غزة.

وحقق شباب رفح فوزاً غالياً على نظيره اتحاد الشجاعية بسداسية مقابل أربعة أهداف, لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.

وسجل سداسية "الزعيم" ناصر أبو قرشين "هدفان", وأدهم القاضي, ووليد أبو دان, وميسرة البواب, ومحمد أبو دان, بينما أحرز رباعية الشجاعية سالم وادي, وأحمد الزق, ووسيم فرج, وعلاء عطية.

ورفع شباب رفح رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة وله (+1), وبفارق الأهداف أمام الشجاعية الذي حلّ ثانياً (0), متفوقاً على الصداقة الذي ودّع البطولة, وبفارق الأهداف أيضاً (-1).

بدوره، تفوق غزة الرياضي على منافسه بيت حانون الأهلي بسداسية لخمسة أهداف, ضمن المجموعة الرابعة.

وأحرز سداسية "العميد" أحمد أبو عبيد "سوبر هاتريك", ومحمد المنايعة "هدفان", في حين سجل خماسية "الحوانين" عماد السبع "هدفان", ومصطفى حسب الله "هدفان", وثائر أبو عبيدة بالخطأ في مرماه.

ورفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة, وبقي رصيد الخاسر دون نقاط في المركز الثالث والأخير, ليودّع المسابقة، وحل الجلاء في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

وبهذه النتائج يلعب شباب رفح مع الجلاء في الدور الثاني, ويلتقي غزة الرياضي مع نظيره اتحاد الشجاعية.

مباريات الاثنين


وتتواصل منافسات المسابقة الاثنين, بلقاء خدمات خانيونس مع شباب جباليا في المجموعة الأولى الساعة الخامسة مساءً, وخدمات الشاطئ مع شباب خانيونس بالمجموعة الثانية الساعة السادسة مساءً.

#كرة القدم الشاطئية #شباب رفح #غزة الرياضي

م ح

الموضوع الســـابق

منتخب أوكرانيا بطلًا لمونديال الشباب

الموضوع التـــالي

الدباغ يتلقى عرضًا للاحتراف في البرتغال

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل