الأخبار

دعت العشائر لتفويت الفرص ودرء الفتن

محافظة الخليل: لن نسمح لأي كان بأخذ القانون باليد

16 حزيران / يونيو 2019. الساعة 09:15 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

الخليل - صفا

قالت محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة مساء الأحد، إن "ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي من إثارة النعرات والفتن وتهديد السلم الأهلي هو عمل مرفوض وخارج عن القانون والنظام والاعراف والتقاليد".

وذكرت المحافظة في بيان "أن المدعو الملقب (ابو شاهر) مطلوب للأجهزة الامنية وسيتم تقديمه إلى الجهات القضائية لأخذ المقتضى القانوني بحقه".

وتابع البيان "أن مهمة فرض النظام وتطبيق مبدأ سيادة القانون وملاحقة الخارجين عن القانون هي من اختصاص الأجهزة الأمنية ولن نسمح لأي كان بأخذ القانون باليد".

ودعا "كافة أبناء شعبنا والعشائر التي نحترمها ونقدرها تفويت الفرص ودرء الفتن ونبذ كل الخارجين عن القانون والنظام والتمسك بالوحدة والتضامن فيما بينها وحماية مقدرات المحافظة".

وأكد البيان أن محاولات زعزعة الاستقرار الداخلي والنيل من عزيمة شعبنا ستفشل وستتحطم بفعل وعيه وخاصة بهذه الظروف التي تتعرض لها محافظة الخليل من هجمة شرسة من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال وخاصة استهداف البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف كما هي القدس وكل المناطق الفلسطينية.

وكان عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمي قال إنه تعرض لمحاولة اغتيال أمام منزله في الخليل.

بدوره قال الناشط علاء القواسمي: "محاولة اغتيال فاشلة بحفظ الله أولا ثم حرص وجهود أبناء جهاز الأمن الوطني والوقائي ثانيا، بعد وصول معلومات عن نية جهة معينة معروفة لدينا بالتخطيط لاغتيال أسامة القواسمي من أمام منزله في منطقة الحرس ليل أمس بأكثر من 30 مسلحا تم اعتقال معظمهم وضبط ٢٠ قطعة سلاح.. ربنا قدر ولطف“.

د م / م ت

الموضوع الســـابق

اشتية يبحث مع وزير الشؤون الخارجية الألماني آخر المستجدات

الموضوع التـــالي

الاحتلال يصادر أراض لتوسيع بؤرة استيطانية جنوب جنين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل