الأخبار

الزمالك يفسد فرحة الكونفيدرالية بالتعثر أمام الإنتاج

31 آيار / مايو 2019. الساعة 05:50 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

فرط فريق الزمالك المصري المتوج مؤخرًا بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم في فوز مهم محليًا، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدف لمثله مساء الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري الممتاز.

فعلى إستاد "بترو سبورت" تقدم المغربي خالد بوطيب للزمالك في الدقيقة 46، لكن الإنتاج الحربي تعادل سريعًا عن طريق معاذ الحناوي من ركلة جزاء بالدقيقة 54 بعد مباراة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين.

وبهذا التعادل، رفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس إلى 67 نقطة، محتلًا المركز الثالث، ويتبقى له 4 مباريات بالدوري.

في المقابل، ارتفع رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار إلى 38 نقطة في المركز 11، ليضمن البقاء بالدوري الممتاز رسميًا.

في سياق متصل، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني للفريق الأبيض بشكل رسمي بعد التعادل مع الإنتاج.

وأكد مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن خالد جلال سيقود التدريبات، موضحاً أن عقد المدرب السويسري كريستيان جروس انتهى، ولن يجدد، وسيخرج للمطار ليعود لبلاده.

وأوضح أن جروس ظالم، ورحيله أنقذ الزمالك من تجديد عقده لمدة شهرين، وهو ما يكلف النادي حوالي 12 مليون جنيه قيمة رواتب الجهاز الفني، مؤكداً أن جروس تجاهل عدة لاعبين على رأسهم محمد حسن، وأحمد مدبولي، ومحمد عنتر، بجانب أيمن حفني.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيتم منح الصلاحيات كاملة للمدرب الجديد خالد جلال في تشكيل الجهاز المعاون، وسيتم الإبقاء على المعد البدني فقط، وسيكون مدرباً دائماً للفريق، وليس مؤقتاً.

وكان مرتضى أبلغ نجله أمير المشرف العام على الفريق بقرار إقالة جروس، وأنه لن يستمر في موقعه مجددًا، وعليه أن يخرج من الملعب إلى المطار.

وسبق أن تولى جلال المسؤولية الفنية مع الزمالك، ونجح بحصد لقب كأس مصر الماضي، وفاز على الأهلي في ختام منافسات الدوري بالموسم الماضي.

#الدوري المصري #الزمالك #الإنتاج الحربي

م ح

الموضوع الســـابق

تشيلسي يدمر آرسنال ويعانق لقب "يوروبا ليج"

الموضوع التـــالي

الترجي يتوج بطلًا لإفريقيا بقرار من "الكاف"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل