الأخبار

"الديمقراطية" تدعو لتحويل يومي انعقاد «ورشة البحرين» ليومي غضب

30 آيار / مايو 2019. الساعة 02:52 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى عدم التقليل من خطورة ورشة البحرين، التي دعت لها الولايات المتحدة في إطار تطبيق «صفقة ترامب» لتصفية المسألة والحقوق الوطنية الفلسطينية المشروعة.

وقالت الجبهة في بيانٍ لها الخميس إن الورشة لن تكون معنية فقط بجمع المال، فالمال يتم جمعه بناء على مشاريع سياسية جاهزة ومدروسة، باتت عناوينها وتطبيقاتها مكشوفة ولا تحتاج لتفسير، فهي تقوم على شطب مدينة القدس، وشطب الدولة الفلسطينية المستقلة، وشطب حق العودة.

ودعت الجبهة فصائل العمل الوطني كافة والمؤسسات الاجتماعية والنقابات والاتحادات والفعاليات الاقتصادية والتربوية إلى مواكبة أعمال الورشة في 25 و26 من الشهر المقبل بإعلان اليومين المذكورين يومي غضب عارم في الوطن والشتات وفي كافة مناطق تواجد الشعب الفلسطيني بإعلان الإضراب الشامل، وتنظيم المسيرات والتظاهرات والاعتصامات والمهرجانات الشعبية، لتأكيد وحدة الموقف الوطني الفلسطيني، الرسمي والشعبي في رفض صفقة ترامب، ورفض ورشة البحرين، ودعوة الجميع لمقاطعتها.

ومن المقرر عقد ورشة البحرين الاقتصادية نهاية الشهر المقبل بهدف جذب استثمارات إلى المنطقة في إطار مساعي واشنطن فرض تسوية تُعرف إعلاميًا باسم "صفقة القرن"، وتعتزم الكشف عنها في غضون أيام وذلك للعمل على تصفية القضية الفلسطينية.

أ ك

الموضوع الســـابق

عطاءات لبناء مئات الوحدات الاستيطانية شمالي القدس

الموضوع التـــالي

هل قصفت طائرات مسيرة للمقاومة آليات للاحتلال؟.. "السرايا" تُجيب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل