الأخبار

الدوري الإيطالي

نابولي يؤجل أحلام إنتر ميلان الأوروبية بصفعة رباعية

20 آيار / مايو 2019. الساعة 01:58 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

نابولي - صفا

فشل فريق إنتر ميلان في حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد سقوطه خارج أرضه على يد نابولي برباعية مقابل هدف ماء الأحد، في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، في مباراة احتضنها ملعب "سان باولو".

أهداف نابولي جاءت عن طريق بيوتر زيلينسكي، ودرايس ميرتينز، وفابيان رويز "ثنائية" في الدقائق 16، و61، و71، و78 على التوالي، بينما أحرز ماورو إيكاردي هدف إنتر من ركلة جزاء بالدقيقة 81.

ورفع نابولي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بينما هبط إنتر للمركز الرابع بعد توقف رصيده عند 66 نقطة، ليتأجل حسمه التأهل لدوري الأبطال حتى الجولة الأخيرة.

خدمة


وفي مباراة ثانية، تعادل يوفنتوس مع ضيفه أتالانتا بهدف لكل منهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، وأحرز جوسيب إيليشيش هدف أتالانتا في الدقيقة 33، وعادل ماريو ماندزوكيتش النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 80.

وبتعادل الفريقين، رفع يوفنتوس (بطل الكالتشيو) رصيده إلى 90 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع أتالانتا رصيده لـ 66 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان (الرابع)، ومبتعدًا بنقطة واحدة عن ميلان صاحب المركز الخامس، الذي أحيا هذا التعادل آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

#الدوري الإيطالي #نابولي #إنتر ميلان

م ح

الموضوع الســـابق

كريم بنزيما أفضل لاعب فرنسي في الخارج

الموضوع التـــالي

مبابي يفجر قنبلة ويفتح باب الرحيل عن سان جيرمان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل