الأخبار

فوزان لاتحاد خانيونس والصداقة ببطولة المرحوم اليازجي

13 آيار / مايو 2019. الساعة 01:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

فاز فريقا اتحاد خانيونس، والصداقة على نظيريهما شباب جباليا و الأهلي توالياً في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم "بيبسي" والتي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية برعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية، وبإشراف اتحاد كرة القدم، وتقام على ملعب المشتل الرياضي بمدينة غزة.

ونجح اتحاد خانيونس في الفوز على شباب جباليا بثلاثية لهدف في مباراة قوية، فرض فيها "الطواحين" أنفسهم خلال مجريات اللقاء، وافتتح اتحاد خانيونس التسجيل عبر لاعبه عدي الغلبان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، عزز اتحاد خانيونس النتيجة لصالحه بتسديدة قوية من الحارس عبد الرحمن النبريص لم يتمكن حارس شباب جباليا نضال أبو فول من التصدي لها، ومع مرور الوقت تمكن نجم "الثوار" محمد الملفوح من تقليص النتيجة بعدما سجل هدف فريقه الأول، قبل أن يوقع الغلبان على هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز "الطواحين" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي المباراة الثانية، خطف فريق الصداقة فوزاً هاماً على حساب نظيره أهلي غزة بهدف نظيف سجله اللاعب عاهد أبو مراحيل.

وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون: الدولي حسام الحرازين، والدولي محمود الصواف، وحسن صلاح.

وبهذه النتائج، يتصدر اتحاد خانيونس مجموعته بفارق الأهداف عن الصداقة، ويتذيل شباب جباليا الترتيب بفارق الأهداف خلف أهلي غزة.

مباريات الاثنين 


وتستكمل يوم الاثنين مباريات دور المجموعات، حيث يلتقي ضمن مباريات المجموعة الثانية بيت حانون الأهلي مع اتحاد الشجاعية، فيما يواجه خدمات الشاطئ نظيره الجلاء.

#بطولة المرحوم محمد اليازجي #اتحاد خانيونس #الصداقة

م ح

الموضوع الســـابق

انطلاق بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات القدم

الموضوع التـــالي

الخطيب يستقيل من تدريب فريق مركز بلاطة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل