الأخبار

هلال القدس يبحث عن اللقب الرابع بدوري المحترفين

10 آيار / مايو 2019. الساعة 03:12 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

هلال القدس
هلال القدس
تصغير الخط تكبير الخط

الخضر - صفا

تختتم منافسات بطولة دوري "القدس" للمحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة، عبر إقامة آخر 3 لقاءات في الجولة 22، والأخيرة للمسابقة.

ويتطلع هلال القدس متصدر الدوري برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة عن شباب الخليل الوصيف، ونقطتين عن بلاطة الثالث إلى الاحتفاظ بلقب الدوري للعام الثالث على التوالي، والرابع في تاريخه.

ويواجه الهلال جاره جبل المكبر على إستاد الخضر في بيت لحم، وفوز الهلال سيمنحه اللقب بغض النظر عن باقي النتائج.

وخاض الهلال 3 مباريات آسيوية خلال الأسبوع الماضي في مدينة جدة السعودية على إستاد الجوهرة تنفيذاً لقرار الاتحاد الآسيوي بإقامة مباريات الجيش السوري، والنجمة اللبناني مع الهلال على ملاعب محايدة.

وتمكن الهلال من تحقيق التعادل السلبي أمام الجيش، وفاز في مباراتين متتاليتين على النجمة بهدفين لواحد في مباراتي الذهاب والإياب، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ويدخل السباق على قمة المجموعة التي يتصدرها الوحدات الأردني برصيد 10 نقاط، والجيش السوري الثاني برصيد 9 نقاط، بانتظار الجولة الأخيرة المقرر إقامتها يوم 14 مايو الحالي، حيث يحل الهلال ضيفاً على الوحدات الأردني في العاصمة الأردنية عمان، بينما يواجه الجيش نظيره النجمة.

ويخوض الهلال مباراته الحاسمة أمام المكبر بمعنويات عالية للغالية، وبتألق غير عادي لنجمه المبدع عدي الدباغ الذي قاد الفريق للفوز ذهاباً وإياباً على النجمة اللبناني.

وفي لقاء آخر، يستقبل شباب الخليل الثاني بـ 41 نقطة نظيره ترجي واد النيص السادس بـ 34 نقطة، والشباب مطالب بتحقيق الفوز، وانتظار ما يمكن أن يحدث في اللقاء الآخر أمام الهلال.

وفي لقاء ثالث مماثل، يحل بلاطة الثالث بـ 40 نقطة ضيفاً على مركز طولكرم، وبلاطة هو الآخر سيلعب من اجل الفوز، وأيضاً انتظار تعثر الهلال، وشباب الخليل.

#دوري القدس للمحترفين #هلال القدس

م ح

الموضوع الســـابق

توزيع الملابس على الفرق المشاركة ببطولة بيبسي

الموضوع التـــالي

المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بتصفيات أسيا للشباب

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل