الأخبار

الحرارة تنخفض اليوم

07 آيار / مايو 2019. الساعة 10:44 بتوقيت القــدس.

أخيرة » أخيرة

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا وربيعيًا لطيفًا في ساعات النهار باردًا نسبيًا إلى بارد في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتوقعت أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غد الأربعاء غائمًا جزئيًا وربيعيًا لطيفًا في ساعات النهار باردًا نسبيًا إلى بارد في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القريب، فيكون الجو غائمًا جزئيًا وربيعيًا لطيفًا في ساعات النهار باردًا نسبيًا إلى بارد في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

أما يوم الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وربيعيًا لطيفًا في ساعات النهار باردًا نسبيًا إلى بارد في ساعات المساء والليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

د م/أ ك

الموضوع الســـابق

6 دول في العالم لا تمتلك مطارات

الموضوع التـــالي

BBC تطرد مذيعًا "تهكّم" على المولود الملكي

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل